اعلان

الموت والتطبيل.. 5 شائعات لحقت بالفنان أحمد السقا

ظهرت عبر مواقع التواصل الإجتمايع مجموعة من الصور من داخل كواليس الفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل إسم "سري للغاية"، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته النجم "أحمد السقا" ويقدم فيه شخصية الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي"، وهي الصور نفسها التي كانت وراء موجة عالية من الهجوم تعرض لها السقا عبر الصفحات المختلفة، ووصل الأمر لسبه شخصيا عبر حسابه الشخصي وسب عائلته.

وأحاطت في الآونة الأخيرة مجموعة من الشائعات بالفنان "أحمد السقا" كانت وراء غضبه، حتى أطل ببيان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك للرد عليها، ونرصد في السطور التالية الشائعات التي تعرض لها السقا وكانت وراء غضبه.

-التطبيل للنظام

الصور التي تم تداولها في مواقع التواصل الإجتماعي عبر الحسابات الشخصية والصفحات المختلفة كانت السبب في هجوم شديد تعرض له السقا وعائلته فردا فردا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ايضا، وهو الامر الذي أصابه بالغضب الشديد، حتى أطل ليرد في بيان على ما ناله وعائلته من شائعات تقول بأنه يطبل للنظام الحالي لأغراض شخصية.

-الموت

كانت شائعة موت احمد السقا التي طلت عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتداولتها المواقع الفنية ضمن الشائعات التي اصابت السقا وعائلته بالحزن والغضب ايضا، وهي الشائعة التي طل فيها إبنه الاكبر "ياسين" لينفيها ويؤكد أن والده بخير وأن ما يقال في هذا الشأن شائعات سخيفة لا يجد لها سببا ولا يعرف لها مصدرا ايضا.

-الطلاق

ضمن الشائعات التي طالت الفنان احمد السقا وكانت تعد من المحرمات والخطوط الحمراء لوسائل الإعلام هي حياته الخاصة، وهي ايضا كانت وراء تسريب خبر إنفصاله عن زوجته السيدة "مها الصغير" وأم أولاده، وتعد عائلة السقا من الخطوط الحمراء، إلا أن خبر الإنفصال كان مشاعا بين المقربين، وبالتالي خرج للمواقع الفنية.

-حادث سيارة

تعرض الفنان احمد السقا لحادث سيارة أثناء تصوير أحد الأفلام السينماية، وبرغم أن الأمر كان بسيطا إلا أن وسائل الإعلام المختلفة هولت الأمر وجعلته يبدو وكأنه نجا من الموت، وهو الأمر الذي اصاب السقا بغضب شديد واكتفى بتكذيب الخبر عبر الصحفيين المقربين منه شخصيا.

-خلافات

الخلاف بين السقا واحمد حلمي مرة والخلاف بينه وبين احمد عز مرة كان حديث كثير من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن السقا انتهز فرصة تكريمه في إحدى المؤسسات الكبرى ونفى أن يكون هناك خلافا يجمعه بأي من النجمين، وأكد أن علاقته بحلمي وعز عمرها سنوات، وهو الامر الذي يجهله بالتأكيد مرو الشائعات المذكورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن