اعلان

5 مكاسب من فوز الزمالك على الداخلية.. الأبيض يعود للمنافسة.. والفريق يحقق أول انتصاراته تحت قيادة "جلال"

عاد فريق الزمالك للانتصارات من جديد بعدما فاز على الداخلية، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الـ19 بالدوري المصري الممتاز.

استطاع الزمالك بفوزه على الداخلية، أن يرفع رصيده إلى 32 نقطة ليصعد للمركز الثالث بجدول مسابقة الدوري بفارق نقطة واحدة عن المصري صاحب المركز الرابع، بينما الداخلية تجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحقق الزمالك عدة مكاسب من فوزه على الداخلية، ترصدها لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

-عودة الزمالك للانتصارات

طرق الزمالك مرة أخرى باب الانتصارات، بعدما غاب عن تحقيق الفوز في بطولة الدوري، في آخر ثلاثة مباريات أمام طلائع الجيش ثم الأهلي، حيث خسر في اللقائين، ثم تعادل أمام الإنتاج الحربي في المباراة الماضية، قبل أن يحقق الفوز في مباراة اليوم.

-الفوز الأول لإيهاب جلال

حقق الفريق الأبيض فوزه الأول تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، الذي تولى المهمة خلفًا للمونتينجري نيبوشا، والذي تمت إقالته عقب الخسارة من طلائع الجيش بهدف نظيف، ليسند مجلس الزمالك زمام الأمور لجلال قبل ساعات قليلة من مباراة القمة أمام الأهلي التي فاز فيها الأخير بثلاثة أهداف نظيفة، ثم تعادل الأبيض مع الإنتاج سلبيًا، لينجح الزمالك في الفوز على الداخلية بقيادة جلال.

-ظهور عماد فتحي

سجل عماد فتحي أول مشاركاته بقميص الزمالك، بعدما انضم له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من مصر المقاصة، ليشارك لأول مرة في لقاء اليوم، بل ونجح في هز شباك الداخلية بالهدف الثاني، ليؤكد على أحقيته بارتداء القميص الأبيض ويعلن عن نفسه للجماهير.

-العودة للمربع الذهبي

الفوز الذي حققه الزمالك على الداخلية، أعاده من جديد للمنافسة والتواجد في المربع الذهبي بعدما وصل للنقطة 32 في المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، و9 نقاط عن الإسماعيلي الوصيف.

-عودة كاسونجو للتهديف.. ومحمود علاء من الإصابة

عاد كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك للتهديف مرة أخرى بالهدف الذي سجله في مباراة اليوم في مرمى الداخلية، بعدما كان لازمه سوء توفيق طيلة الفترة الماضية، ليصبح رصيده من الأهداف 4 أهداف، بينما المباراة شهدت عودة قلب الدفاع محمود علاء مرة أخرى للعب أساسيًا عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا والتي أبعدته عن بعض المباريات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً