اعلان

ختام ماراثون زايد الخيري بتسليم الجوائز للفائزين "صور"

أعلنت اللجنة المنظمة أسماء العشرة الأوائل الفائزين في السباق والذي بلغ طوله نحو 10 كيلو متر حيث فاز بالمركز الاول أحمد صابر، لاعب نادي سموحة ومنتخب مصر، وحصد اللاعب سالم محمد سالم المركز الثاني.

وقام بتسليم الجوائز للفائزين بالعشرة مراكز الأولى كلا من محمد بدر محافظ الأقصر واللواء إسماعيل الفار، وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير نائبا عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والسفير جمعة مبارك الجنيبي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، ومحمد هلال الكعبي، رئيس اللجنة العليا للماراثون، ومن المقرر تكريم الفائزين حتى المركز الـ 500، وكذلك كل ذوي القدرات الخاصة المشاركين في الماراثوان.

وشهد الماراثون الذي اختتمت فاعلياته في الساعة العاشرة صباحا من أمام معبد الكرنك عدد من نجوم الفن والإعلام منهم بشرى، وهاني رمزي، والإعلامي عمرو الليثي والمطرية الإماراتية أحلام ونهال عنبر ومنال سلامة.

وكان ماراثون زايد الخيري، انطلق بمحافظة الأقصر، تحت شعار "إجري في الخير.. كل خطوة تفرق"، في نسخته الرابعة، كأول وأكبر حدث خيري، بالتعاون مع مؤسسة الأورمان ومحافظة الأقصر، على أن يخصص عائده لدعم مستشفى "شفاء الأورمان" لعلاج مرضى السرطان بالمجان في صعيد مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط