اعلان

نجوم المستقبل يواصل التربع على قمة القاهرة.. وفوز كبير لجمهورية شبين على منتخب السويس

نجح فريق الترسانة في الفوز علي نظيره فريق الزرقا بثلاثية مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة الأولى للدور الثاني للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب ليرفع فريق الترسانة رصيده إلى 27 نقطة ويتجمد رصيد فريق الزرقا عند 17 نقطة.

وفي نفس الجولة نجح فريق جمهورية شبين في الفوز على منتخب السويس بهدفين دون رد سجلهما محمد صلاح ووائل علي ليرفع شبين رصيده إلى 18 نقطة ويتوقف رصيد السويس عند 23 نقطة وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة نجوم المستقبل مع سيراميكا كيلوباترا ليرفع المستقبل رصيده إلي 33 نقطة في المركز الأول ويصل رصيد سيراميكا إلى 29 نقطة.

ونجح فريق كهرباء الإسماعيلية في تحقيق فوز هام وصعب على نظيره فريق الشرقية بنتيجة 12 ليرفع الكهرباء رصيده إلى 13 نقطة ويتجمد رصيد الشرقية عند 9 وفاز البنك الأهلي على فريق إتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد يرفع رصيد البنك إلى 20 ويجمد رصيد الشرطة عند 18 نقطة.

وفاز الشمس على نظيره فريق البورسعيدي بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد حسين ليرفع الشمس رصيده إلي 27 نقطة ويتجمد الفنار في المركز الأخير برصيد 4 نقاط وتلقي فريق المريخ هزيمة مباغتة من نظيره إف سي مصر بهدفين نظيفين أحرزهما حسين حمدي ليرفع مصر رصيده إلي 22 نقطة ويتجمد رصيد المريخ عند 18 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً