اعلان

الانتقالات الشتوية للأهلي.. صداع في رأس "الخطيب"

لم يقدم النادي الأهلي، حتى الأن إلى الجماهير، الصفقات الجديدة، خلال الانتقالات الشتوية، بعد رحيل العديد من نجوم الفريق، إلى السعودية، مثل "عماد متعب إلى التعاون، ومؤمن زكريا إلى أهلي جدة، وأحمد الشيخ إلى الاتفاق، على سبيل الإعارة.

وطلب المدير الفني حسام البدري، العديد من اللاعبين في الدوري المصري، لتدعيم بعض المراكز للاستفادة منها خلال الفترة المقبلة، ومن بينهم، أحمد سامي مدافع المقاصة، وياسر إبراهيم لاعب سموحة السكندري.

وقرر مجلس ادارة النادي الأهلي، منذ أيام قليلة، تعيين عدلي القيعي، مدير للتعاقدات بالنادي، للاستفادة من خبراته في التعاقد مع اللاعبيين، بالإضافة إلى كاريزما وشعبية محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، لتكون من أهم الاسلحة في التعاقد مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار أعضاء مجلس إدارة الأهلي، تعيين الخطيب المشرف على فريق الكرة بجانب رئاسته للجنة الكرة، لخبرته في مجال الكرة، حيث سبق وأن أنهى العديد من الصفقات القوية خلال فترة توليه منصب نائب رئيس النادي مع حسن حمدي، حيث أنه مفاوض بارع وأي لاعب يتمنى مكالمة من الخطيب للانضمام إلى القعلة الحمراء.

ولكن يأتي مبالغة الأندية في الأمور المادية في اللاعبين في الانتقال الى الأهلي، يأتي من أكبر العواقب التي تواجة مجلس الأهلي في الانتهاء الصفقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً