اعلان

سرقة "بنرات" ماراثون زايد الخيري بالأقصر

تعرضت البنرات والإعلانات التابعة لشركة بريزنتيشن المعلنة لماراثون زايد الخيري، في نسخته الرابعة للسرقة في منطقة الكرنك من قبل عددا من الشباب.

ماراثون زايد الخيري الذي الذي أقيم دعما لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام مجانا وتشجيعا للسياحة، انطلق من ساحة معابد الكرنك سيرًا على كورنيش النيل جنوبًا مرورًا بقاعة المؤتمرات بالكورنيش الجديد، ووصل لنقطة ديوان محافظة الأقصر ويستمر بالكورنيش أمام معبد الأقصر، ثم إلى ميدان أبو الحجاج الأقصري ويعود للشمال ليمر بجانب طريق الكباش، بمحاذاة طريق المطار وعاد مرة أخرى إلى ساحة معبد الكرنك.

كانت قد الأقصر بنحو 750 جدارية ولافتة إستعدادًا لاستقبال المشاركين بالماراثون، كما تم رفع كفاءة الشوارع والميادين، وتركيب جدارية هي الأضخم في صعيد مصر، بمساحة 600 متر مربع، وإعداد كافة التجهيزات الفنية بطول خط سير الماراثون، وسط المعابد الفرعونية بالمدينة.

يذكر إن مصر هي المحطة الثالثة لماراثون زايد الخيري، الذي اكتسب سمعة عالمية منذ انطلاق محطته الأولى في مدينة نيويورك عام 2005؛ حيث حظي بصدى إعلامي واسع النطاق، فيما أقيمت المحطة الثانية في مدينة أبوظبي، ويعتبر الماراثون الخيري بفكرته الرائدة وأهدافه السامية وريعه الخيري واحد من أهم الأحداث الرياضية العربية التي يتم من خلالها تسخير الرياضة لدعم الأعمال الإنسانية الرائدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"