اعلان

أحمد نصرالله: رسميا.. تحرير سعر قطارات النوم والأسعار سياحية

قال اللواء أحمد نصر الله، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لعربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية، إن رفع أسعار تذاكر قطارات النوم جاءت بموافقة وزير النقل ورئيس هيئة السكة الحديد قبل قرار رفع أسعار التذاكر العادية.

وأضاف نصر الله لـ"أهل مصر" أن قطارات النوم يطبق عليها قوانين السياحة ومملوكة لشركة سياحية وذلك يعني تحرير أسعارها حسب متطلبات السوق، وجاء ذلك بعد مطالبات من الشركة لأكثر من 6 شهور ليسمح لهم برفع اسعارهم أو تخفيضها بحسب أوقات الذروة وهى المعروفة بإجازات نصف العام والأعياد والمناسبات.

وأكد أن الأسعار متفاوتة وليست واحدة فهناك أربعة قطارات للنوم أسعارها تبدا من 300 جنيه وحتى 550 جنيه حيث أن هناك مواطنين سيستقلون قطار النوم لمرة واحدة لافتا إلى أن أعلى سعر لقطارات النوم مقدم للأجانب الذين يستقلون القطار أما المصريين فقد تم التخفيض لهم قبل الحجز بـ 14 يوما لأن نسبة الإشغال من الآن وحتى 5 فبراير بقطارات النوم 100% مع إضافة إفطار سياحي للركاب.

وأشار نصر الله إلى أنه تم تحديد 4 قطارات للنوم هم 84 للأجانب وتكلفته 550 جنيه للتذكرة وقطار 82 بنظام تقليدى للمصريين وتذكرته 300 جنيه بعد إضافة إفطار سياحي للركاب وقطار آخر للمجموعات السياحية والتى تذهب للاستجمام والتنزه فى أسوان وسعر التذكرة 450 جنيه، وقطار آخر من الإسكندرية إلى أسوان وسعر التذكرة به 550 جنيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكيل قندوسي لـ«أهل مصر»: سنعقد جلسة مع الأهلي بعد العيد لتحديد مصير اللاعب (خاص)