اعلان

محافظ جنوب سيناء يلتقى بالمواطنين لحل مشاكلهم

التقى اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء اليوم الأحد بـ 58 مواطنا ومواطنة وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها المحافظ للاستماع إلى مشاكل ومطالب المواطنين في حضور اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء واللواء نادر عشماوي السكتير العام المساعد وعدد م المديريات الخدمية.

وكان علي رأس هذه المطالب طفل لا يتعدي عمره 10 سنوات ويحتاج إلى سماعة أذن ذات مواصفات خاص تحتاج إلى زرع في المخ بتكلفة إجمالية تتعدى 225 ألف جنيه.

وقام المحافظ بالاتصال بالشركة المستوردة لهذا النوع من السماعات وتم تحديد موعد للقاء أسرة الطفل لدارسة حالته وأعلن المحافظ أن المحافظة سوف تتحمل نصف تكلفة السماعة.

وتراوحت باقي طلبات المواطنين ما بين توفير وحدات سكنية وخاصة الأرامل والمطلقات وتضرر بعض الشباب الذين لم يدرك أسمائهم ضمن مسابقة ال 500 معلم كما تظلم بعض المتعاقدين للعمل في بعض المديريات بالمحافظة مطالبين بزيادة الحوافز اسوة بالمتعاقدين بديوان عام المحافظة.

وأكد المحافظ أن مكتبه مفتوح بشكل دوري للاستماع لمشاكل المواطنين لحل مشاكلهم وتخفيف العبئ عن كاهلهم وذلك في ايطار القانون مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مهتم بقضايا المرأة وأعطي توجيهات بحل كافة المشاكل والمعوقات التي تعترضها بالاضافة الي الاهتمام الخاص بذوى الاحتياجات الخاصة.

وطالب "فوده" جميع رؤساء المديريات بالتواصل المستمر بالمواطنين والاستماع لمشاكلهم وتوفير كافة الخدمات لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً