اعلان

تفاصيل جرائم ما قبل "يوم القيامة".. أبناء يقتلون أمهاتهم.. إرضاء الزوجة والحصول على المال أبرز الدوافع

جرائم قتل مروعة لم تراعى دين ولا حرمات، ولم تلتزم بمشاعر ولا أخلاقيات.. ابن يقتل أمه، وأخر يتفنن فى طريقة قتلها، وغيره يقتلها من أجل دوافع مجنونة ورغبات وشهوات سيطرت على عقله.

ترصد "أهل مصر" في هذا الصدد أبرز جرائم قتل الأبناء لأمهاتهم، والتي شهدتها عدد من المحافظات خلال الفترة الأخيرة.

عاق يقتل أمه لإرضاء الزوجة بإدفو في أسوان

شهدت قرية كلح الجبل بمدينة إدفو بأسوان، جريمة قتل، أقدم فيها عامل بصيدلية على قتل والدته وابنته، وأصاب ابنته الثانية في منزلهم.

وتلقت مديرية أمن أسوان، إخطارًا من مركز شرطة إدفو يفيد بمصرع مسنة وحفيدتها وإصابة طفلة أخرى، بعد أن أقدم ابنها، عامل في صيدلية على قتلهم جميعًا.

وانتقلت قوة من مباحث إدفو وبالفحص تبين أن عامل بأحد الصيدليات أقدم على قتل أمة المسنة وابنته وإصابة ابنته الأخرى "رباب" 12 سنة، مستخدمًا سكين، بسبب خلافات عائلية، وتوصلت تحريات الأمن المبدئية، إلى أن العامل كان يعاني من مرض نفسي، وأضاف الأهالي بأنه كان دائم الشجار مع أسرته، ونقلت الجثتين لمشرحة إدفو والمصابة إلى المستشفى العام. وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

عاطل يقتل أمه وخالته لخلافات عائلية بالكرور فى أسوان

في أسوان أيضًا وقعت جريمة تقشعر لها الأبدان، حيث قام عاطل بعقده الثالث بقتل أمه وخالته في أسوان، اليوم، بطلقات نارية لرفضهما إعطاءه مبلغا ماليا بمنطقة عزبة العسكر بالكرور جنوب مدينة أسوان.

وكشفت التحريات الأولية، لمباحث قسم أسوان أول، تحت إشراف العميد محمود عوض، رئيس إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، أن المتهم يدعى "محمد" وشهرته "حمادة" فى العقد الثالث من عمره.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن المتهم قتل أمه وخالته بإطلاق الأعيرة النارية عليهما، بسبب خلافات عائلية بينهم، وتم القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتولى التحقيق.

عاق يقتل أمه لإرضاء الزوجة بالدقهلية

في عزبة صقر بمدينة السنبلاوين، التابعة لمحافظة الدقهلية، أقدم ابن عاق يدعى إبراهيم على قتل والدته البالغة من العمر 75 عامًا؛ لإرضاء زوجته، بعد تسجيل شقة سكنية باسم شقيقه الأصغر، حيث كانت زوجة المتهم دائمة التشاجر مع أم زوجها، وكانت تطالب زوجها بالانتقام منها، فاستجاب الابن لإغواء زوجته وقام بربط والدته بحبل وخنقها، وذلك بمشاركة زوجته.

مختل يحطم رأس أمه بمطرقة ببني سويف

قتل عاطل ببني سويف والدته، داخل شقتها بمنطقة الشناوية بمركز ناصر.

تلقت مديرية الأمن ببني سويف، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، بوصول "حبشية.ف.م"، 52 عامًا، ربة منزل، إلى مستشفى ناصر المركزي جثة هامدة ومصابة بجروح في رقبتها وأنحاء مختلفة بالجسم.

وتبين من التحريات أن ربة المنزل كانت في المطبخ، ودخل عليها نجلها، وقام بضربها بـ"مطرقة" على رأسها، وأخذ سكين وقام بذبحها، وألقى بجثتها في "منور" العقار، وأثناء عودة والده من صلاة العشاء، طرق الباب، ففوجئ بنجله في يده "مطرقة"، ويقول له "قتلتها"، وتدخل الجيران، وأنقذوا والد العاطل من يده قبل أن يقتله هو الأخر.

وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة رفض الأم إعطاء نجلها مبلغ مالي، حيث كان يعالج في مصحة نفسية، وتم القبض على نجل القتيلة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً