اعلان

محافظ جنوب سيناء يطالب بالاستعداد لتجهيز مقار اللجان الانتخابية

طالب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالديوان العام وربطها مع غرف العمليات الفرعية بمختلف المدن لمتابعة سير العملية الانتخابية بجميع اللجان الفرعية بنطاق المحافظة مع تأمين المقار الانتخابية وتجهيزها مبكرا وتوفير سبل الإعاشة للمسئولين عن تأمين تلك المقرات والتأكد من توافر الإنارة الكافية بها وخطوط التلفون الأرضى والتأكد من صلاحية نوافذ وأبواب المقرات الانتخابية.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقده المحافظ اليوم بمكتبة بمدينة شرم الشيخ بحضور رؤساء المدن ومديرى المديريات بالمحافظة وذلك للوقوف على الموقف التنفيذي للمشروعات المقرر افتتاحها في مارس المقبل والتنسيق لانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد "فودة" على ضرورة حسن معاملة المواطنين خلال الإدلاء بأصواتهم وعدم توجيه أى مواطن للإدلاء بصوته لمرشح بعينه وعدم السماح لأي جهة بالتأثير على رأى المواطنين.

وأشار إلى أنه حريص على مشاركة المواطنين بالمحافظة فى الانتخابات الرئاسية، وذلك من خلال التركيز على توعية المواطنين على المشاركة حيث أن حجم مشاركة المواطنين في العملية الانتخابية رسالة للعالم بمدى الوعي السياسي للمواطنين والحفاظ على حقهم الدستوري وكافة ما تم تحقيقه بعد ثورتين 25 يناير و30 يونيو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة