اعلان

يكن لـ"أهل مصر": اختيار شوقي غريب لإدارة للمنتخب الأوليمبي هو الأصلح

أكد هشام يكن نجم نادى الزمالك والمنتخب الوطني السابق، إن اختيارات اتحاد الكرة للمديرين الفنين لمنتخبي الأوليمبي و2001، موفقة للغاية هده المرة باختيار عنصرين من أهم المدربين على الساحة الرياضية المصرية خلال السنوات الماضيه وهما شوقي غريب وأشرف قاسم.

وقال يكن في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، ان اختيار شوقي غريب كمدير فني للمنتخب الأوليمبي هو الاصلح فى الفترة المقبلة، نظرًا لخبراته في قيادة المنتخبات الوطنية من قبل وتحقيقة الثلاثية الإفريقية مع المنتخب الوطني الأول، بجانب مباريات كأس القارات.

وأثنى يكن، على اختيار الجهاز المعاون لشوقي غريب، والذي يضم معتمد جمال ومحمد شوقي اللذان سيكون لهما دورًا كبيرًا في قيادة المنتخبين نحو مستقبل أفضل.

وأضاف نجم المنتخب الوطني السابق: "أشرف قاسم من العناصر الشابة القوية في عالم التدريب، ويتملك الكثير من مقومات المدرب الناجح، مؤكدًا على نجاحه مع منتخب 2001 في الفترة المقبلة، وستكون البداية له في تولي المنتخب الأول والأندية الكبرى.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، أعلن اليوم الثلاثاء، تولي شوقي غريب لقيادة المنتخب الأوليمبي، وأشرف قاسم لقيادة منتخب 2001.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً