اعلان

إجراءات أمنية مشددة بموانى البحر الأحمر بالتزامن مع أعياد الشرطة

صرح ملاك يوسف المتحدث الأعلامى لهيئة موانى البحر الأحمر، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالموانى التابعة بالثلاث محافظات السويس، والبحر الأحمر وجنوب سيناء بالتزامن مع ذكري25 يناير واعياد الشرطة حيث تم تكثيف التواجد الأمنى للعاملين بالهيئة بالتنسيق مع إدارة شرطة الميناء وجهات الاختصاص التأمينى والتواصل معهم فيما يخص التفتيش والتدقيق لكل المنافذ بالموانى ومتابعة كل من يرتاد الميناء.

كما يتم المرور على جميع الأرصفة والساحات بالميناء والابلاغ عند الأشتباه فى اي جسم غريب لشرطة الميناء ومركز العمليات بالهيئة الذى يقوم بمتابعة الحالة الأمنية على مدار اليوم بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالموانى.

على جانب أخر يتواجد بعض العاملين بجميع منشأت الهيئة على مدار اليوم عن طريق عمل نوبتجيات للتحقق من الشخصيات المترددة على منشأت الهيئة واحكام السيطرة ومتابعة تحركاتهم داخل المنشأت وتفتيش الحقائب والطرود بصحبة المترددين ( عاملين – زائرين ).

وأكد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الأحمر، على ضرورة التأكد من سلامة وصلاحية جميع معدات الأمن والسلامة والصحة المهنية وتوفير جميع اللواحات الارشادية والتحذيرية فى اماكنها المختصة ومراجعة سلامة وصلاحية المصادر البديلة للطاقة فى حالة انقطاع التيار الكهربائى.

كما شدد على مراجعة منافذ الهروب والتأكد من صلاحيتها وعدم السماح بدخول اي سيارة غير مصرح بها بالدخول أو الاقتراب من أى منشأة بالهيئة والقيام بالكشف والتفتيش على أى سيارة يتم الشك بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً