اعلان

تبني طفلة معاقة معجزة مع طارق علام على المحور (صور)

الحلقة القادمة من برنامج الإعلامي القدير "طارق علام" على شاشة فضائية المحور مليئة بالمفاجآت، حيث يقوم بتكريم السيدة الدكتورة فرحة الشناوي بمناسبة تكريمها وحصولهاعلى وسام فارس من حكومة فرنسا ويقوم بتأبين الدكتورة فتحية السعيد أشهر طبيبة أسنان في هولندا التي رحلت منذ عدة أيام كما يعرض جزء من حديثه قد تم معاها سابقا.

كما يشير طارق إلى الحدث التاريخي الخاص بنقل تمثال رمسيس إلى مقره الجديد في البهو الفرعوني داخل المتحف الكبير، كما يقدم مفاجأة بخصوص إسراء التي تتحدى المستحيل، ودعوتها في حضور مؤتمر متحدي الإعاقة بمحافظة المنيا خلال شهر فبراير القادم حيث تقوم بالتعبير عن مشاكل الصم والتحدث عن الصعوبات التي تواجه المعاقين.

وايضا لقاء طارق علام مع طفلة معجزة من الصم و البكم حيث تم زرع قوقعة لها بنجاح وقد حضر اللقاء الدكتور اللواء أحمد خشبة إستشاري جراحة الانف والاذن والحنجرة.

وزار طارق علام منطقة شبرا في إحدى المناطق العشوائية هناك وشاهد خطوات تطويرها قبل الانتهاء من خلال لقاءات علام حياة الناس كيف أصبحت تعيش في جو صالح للحياة.

وأخيرا لقاء طارق علام بأسرة عم حامد الذي يطلق عليه الميت الحي حيث يعاني من مشاكل في القلب تتطلب إلى تركيب جهاز منظم لضربات القلب حتى يتمكن من التحرك، حيث يناشد طارق المسؤلين لإنقاذ عم حامد وذلك من خلال فقرة وش الخير التي تحقق أمنية منصور بالحصول دراجة بخارية مجهزة للمعاقين حتى يتمكن من ممارسة عمله.

ويقدم طارق مأساة أنسانية جديدة في قصة عصام المسن الذي تعرض للحبس والضرب والإهانة من قبل أبناءه في كارثة أنسانية بكل المقاييس مما ترتب عليه أصابه عم عصام بجلطة، كما تروي شقيقته أنه تعرض للربط والتعليق بجنازير وتم تحرير محضر بذلك في شبرا الخيمة حيث يلجأ طارق علام لرجال الدين من الأزهر لتفسير تلك الظاهرة السلبية.

ويقدم طارق مفاجأة علمية عن شاب في كلية الهندسة أخترع جهاز لتحلية مياة البحر بتكلفة أقتصادية بسيطة ويناشد طارق المسؤلين بتبني تلك الفكرة العلمية التي ستفيد مستقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي