غلق 123 منشأة غذائية في حملة بالدقهلية (صور)

قام الدكتورسعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بتكليف ادارة مراقبة الأغذية بحملات مكثفة للمرور على المنشآت الغذائية بجميع أنحاء المحافظة.

حيث تم المرور على عدد من المنشأت الغذائية تشمل محلات بيع المخبوزات والمطاعم، وتم التوصية بغلق 123 منشاة لوجود خطر داهم على الصحة العامة ونقص اشتراطات وعدم وجود ترخيص، وتم تحرير 192 محضر لوجود نقص اشتراطات وعدم حمل شهاده صحية.

كما تم اعدام 1853 كيلو أغذية متنوعة وعصائر وسحب 599 عينة لتحليلها والتأكد من مطابقاتها للمواصفات.

وأكد "مكى"، على استمرار الحملات تباعا حسب الخطة الموضوعة لمحاربة الفاسدين والحفاظ على الصحة العامة وتطبيق القانون لردع المخالفين.

قام الدكتورسعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بتكليف ادارة مراقبة الأغذية بحملات مكثفة للمرور على المنشآت الغذائية بجميع أنحاء المحافظة.حيث تم المرور على عدد من المنشأت الغذائية تشمل محلات بيع المخبوزات والمطاعم، وتم التوصية بغلق 123 منشاة لوجود خطر داهم على الصحة العامة ونقص اشتراطات وعدم وجود ترخيص، وتم تحرير 192 محضر لوجود نقص اشتراطات وعدم حمل شهاده صحية.كما تم اعدام 1853 كيلو أغذية متنوعة وعصائر وسحب 599 عينة لتحليلها والتأكد من مطابقاتها للمواصفات.وأكد "مكى"، على استمرار الحملات تباعا حسب الخطة الموضوعة لمحاربة الفاسدين والحفاظ على الصحة العامة وتطبيق القانون لردع المخالفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً