اعلان

خالد قمر: نيبوشا ظلمني واللي شوفته في الزمالك ما شوفتوش قبل كدا

قال خالد قمر مهاجم نادي الزمالك السابق، والإنتاج الحربي الحالي، إنه اختار نادي الإنتاج في ظل علاقته الجيدة مع كافة المسئولين هناك، مشددا على أنه فضل هذا النادي دون غيره في ظل امتلاكه لأكثر من عرض أخر.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "أتوجه بالشكر لحلمي طولان المدير الفني لطلائع الجيش، الذي كان قد دخل بقوة في الصفقة، ولكن الإنتاج الحربي نجح في إنهاء الأمر قبل الطلائع، ولكن في النهاية أحمد الله، وأتمنى أن أكون موفقا مع الإنتاج".

واستطرد قائلا: "هذا الموسم هو الأفضل والأكثر تعباً وإرهاقا، بالنسبة لي طوال مسيرتي مع الكرة، ولكن المدير الفني ظلمني بشكل كبير، الكل كان يريد أن ألعب وأحصل على فرصتي، ولكن المدير الفني كان له رأي أخر".

وأتم: "لم أحصل على فرصتي لعبت شوط في في مباراة وشوط في مباراة أخرى و5 دقائق في المباراة الثالثة، مشكلتي كانت مع المدرب، لأول مرة تحدث معي منذ بدايتي مع الكرة، أن أجلس طوال هذه المدة على دكة البدلاء، وتحدثت مع المدير الفني عن هذا السبب".

وأنهى حديثه قائلا: "تحدثت مع إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، وطلبت منه الرحيل، في ظل امتلاكه لأكثر من مهاجم مميز أمثال كاسونجو، وأخبرته برغبتي في الرحيل، وهو ما وافق عليه، وأشكره على ذلك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما