اعلان

القضاء الإداري ينظر دعوى منع عرض مسلسل تحت السيطرة

تنظر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الادارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، وسكرتارية محمد عايد، اليوم الأحد، الدعوى التي تطالب بوقف عرض مسلسل تحت السيطرة، الذي تقوم ببطولته نيللي كريم وظافر العابدين، ومحمد فراج وتأليف مريم نعوم.

قالت الدعوى رقم ١٣٣٧٥ لسنة ٧٠ ق، إن عدد من القنوات الفضائية عرضت "مسلسل هابط" فية كل أشكال وأنواع الفساد والانحلال من تعاطي الخمور والمخدرات والدعارة والقذارة بصورة فجة.

وأضافت أن القائمون على هذه القنوات يريدون هدفًا محددا وهو الربح أو تدمير أخلاق الناس والأعراف وتفكيك البناء الاجتماعي، وإغراء المراهقين والمراهقات على التمرد على الأسر وإغراقهم بتحطيم القواعد الأخلاقية.

وأكدت أن هذا المسلسل الذي يعرض قبل أذان الفجر في شهر رمضان يحمل توجه صريح للرذيلة، وغسيل دماغ من نوع آخر، خصوصا حينما يلاقي ذلك تربة فكرية خصبة غير محددة الهوية وانعدام للحصانة الفكرية والإهمال في التربية والتنشئة الصحيحة.

وتابعت أن أغلبية المسلسلات ومن أولها مسلسل "تحت السيطرة" سيطرت على عقول المرآهقين والشباب، لكي تحلل لهم العلاقات المحرمة وتسهل لهم طريق الفاحشة والحب المحرم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً