المقاولون يتعادل مع النصر بهدفين (صور)

انتهت مباراة المقاولون العرب والنصر بالتعادل الايجابي 2/2 في المباراة التي جرت باستاد المقاولون اعرب بالجولة ال21 بالدوري الممتاز.

وشهدت بداية المباراة خروج احمد علي الظهير للمقاولون الايمن للاصابة وتم الدفع باحمد الشيمي بدلا منه، وفي الدقيقة 15 جاءت اولي الهجمات للمقاولون من تسديدة قوية من احمد علي تمر بجوار القائم الايسر، وفي الدقيقة احمد علي يهدر فرصة التقدم بالهدف الاول من خطا لحارس مرمي النصر، وفي الدقيقة24 نجح فرانك الفيس في احراز هدف التقدم للنصر من عرضية من ركلة حرة مباشرة نفذها محمود صقر وانقض عليها الفيس بيمناه في المرمي.

وفي الدقيقة يعود المقاولون للمباراة بتسجيل هدف التعادل عن طريق طاهر محمد طاهر من تسديدة ساقطة من الجهة اليسري في الزاوية اليسري لمرمي النصر، وفي الدقيقة 48 تمكن محمود ربيع القط من تسجيل هدف التقدم للنصر من كرة مرتدة من ابو السعود حارس المقاولون سددها القط بمهارة عالية في الزاوية اليسري.

وشهدت بداية الشوط الثاني استحواذ للنصر وثقة في الاداء، وفي الدقيقة 14 اجري النصر التغيير الاول بنزول محمود فهمي علي حساب محمد البغدادي الذي خرج من الملعب للاصابة، وفي الدقيقة 15 شن عمار حمدي هجمه للنصر من انطلاقة ومراوغه لمدافعي المقاولون وسدد الكرة اخرجها ابو السعود حارس المقاولون، وفي الدقيقة 21 دفع محمد عودة بمحمد ناجي جدو علي حساب توريه.

وفي الدقيقة 22 سدد عبدالوهاب اسماعيل كرة قوية اخرجها مصطفي حطيبة حارس النصر ببراعة وإنقاذ رائع واخرج الكرة ركنية، وفي الدقيقة 29 احرز حسام باولو هدف التعادل للمقاولون من كرة عرضية راسية من جدو قابلها باولو بتسديدة قوية في المرمي، وفي الدقائق الاخيرة ضغط المقاولون بقوة لاحراز هدف الفوز ودافع لاعبي النصر عن مرماهم بقوة لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2.

بهذه النتيجة رفع المقاولون رصيده ل 30 نقطة في المركز السابع ورفع النصر رصيده ل14 نقطة في المركز السابع عشر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفيزبريم المجري في كأس العالم للأندية لكرة اليد (لحظة بلحظة)