اعلان

ننشر خريطة "النور" لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

كتب : محمدجمال

قال أحمد خليل، عضو مجلس النواب، والقيادى بحزب النور، إن الحزب يعمل بشكل كبير في الفترة المقبلة على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن الدعم سيكون عن طريق عقد عدة اجتماعات لنشر الوعي لدى الناس من أجل انتخاب السيسي.

وأضاف "خليل" في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن حزب النور يعمل على عقد عدد من المؤتمرات والمبادرات في كافة محافظات الجمهورية لدعم السيسي، مشيرًا إلى أن الحزب يستهدف أكبر عدد من الناس لتأييد السيسي، حيث سيقوم الحزب بحث أعضاءه ليقدموا أصواتهم في الانتخابات القادمة لصالح الرئيس السيسي، موضحًا أن الحزب ينتظر حتى تغلق الهيئة العليا للانتخابات أبوابها ليقوم بحملاته المكثفة في كافة أنحاء الجمهورية لدعم رئيس البلاد الحالي، ليقوم باستكمال ما بدأه من تنمية شاملة في البلاد.

وأشار "خليل" إلى أن ما يوجه إلى الحزب من انتقادات، حتى وصل الأمر ليقوم البعض بالتهوين من أمر الحزب، يعد أمرًا غير مقبول، ولكن هذه وجهة نظرهم ومن حقهم قول ما يشاء بدون تشويه أو إهانة.

وأوضح قيادي حزب النور، أن اختيار الحزب للسيسي لم يأتي من فراغ؛ فالنور يرى أن الرئيس هو الرجل المناسب لقيادة البلاد، لافتًا إلى إن حزب النور يعمل لصالح الدولة، ويفضل مصلحتها على المصالح الشخصية لأي أحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"