اعلان

روسيا: الاستعدادات النهائية لمؤتمر سوريا في سوتشي توشك على الانتهاء

كتب : وكالات

أعلنت وسائل الإعلام الروسية، اليوم الاثنين، بأن الاستعدادات النهائية في المركز الإعلامي الرئيسي في مدينة سوتشي، حيث ستعقد الجلسة العامة لمؤتمر الحوار الوطني السوري، توشك على الانتهاء.

وقالت الوسائل، أن هناك قاعة كبيرة خصصت للمشاركين في المؤتمر، والذي من المقرر أن يزيد عددهم عن 1600 مشارك، وكذلك عدة غرف للمفاوضات، فضلا عن أربع غرف مخصصة للصلاة، للمسلمين والمسيحيين.

وسيتضمن المركز الإعلامي أيضا مركزا صحفيا، يشمل منطقة عمل الإعلاميين، وغرف مقابلات وصالات للمؤتمرات الصحفية.

وبالنسبة للصحفيين، سيكون هناك مطعم، كما ستعمل غرفة للصلاة.

ويذكر أنه تم تصميم وبناء المركز الإعلامي الرئيسي في سوتشي، لدورة الألعاب الأولمبية في عام 2014، والذي يستخدم الآن للمنتديات الكبيرة، مزينة بالأعلام السورية والملصقات على خلفية زرقاء وخضراء، حيث يتم كتابة الشعار الرئيسي للمؤتمر بثلاث لغات العربية والروسية والإنجليزية "السلام للشعب السوري".

وسيبدأ المؤتمر في سوتشي، اليوم الاثنين، حيث ستقام الأحداث التحضيرية، ويذكر أن يوم العمل الرئيسي للمؤتمر سيكون، يوم غد الثلاثاء 30 يناير، ومن المقرر بحسب برنامج المؤتمر، عقد جلسة عامة وحفل عشاء.

ولضمان عمل الصحفيين في مكان المؤتمر، تم تنظيم مركز صحفي مجهز بكل الوسائل الفنية الضرورية والبنية التحتية اللوجستية.

ويوفر المركز الصحفي الغذاء للصحفيين، وسيعمل حتى الساعة التاسعة من مساء يومي 29 و30 يناير.

التحضيرات لمؤتمرالحوار الوطني السوري في سوتشيالتحضيرات لمؤتمرالحوار الوطني السوري في سوتشيالتحضيرات لمؤتمرالحوار الوطني السوري في سوتشيالتحضيرات لمؤتمرالحوار الوطني السوري في سوتشيالتحضيرات لمؤتمرالحوار الوطني السوري في سوتشي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)