انطلاق اليوم الثاني لورشة تطوير علم مدربي حراس المرمي ببورسعيد

انطلق اليوم الأول لورشة تطوير علم مدربي حراس المرمى، والمقام بالمدينة الرياضية الجديدة بمحافظة بورسعيد، والتي تعتبر هي أول ورشة تقام في مصر، يحاضرها فكري صالح مدرب حراس مرمى فريق وادي دجلة، وتحت رعاية النادي واشراف الاتحاد المصري لكرة القدم.

وحضر في اليوم الأول 68 مدربًا، ومن المفترض أن يتواجد اليوم 78 مدرب، بعد اعتذارهم عن الحضور في اليوم الأول لانشغالهم في مباريات رسمية، كما تواجد 6 مدربين حراس مرمى من الدرجة الأولى والثانية كاستماع، بجانب حضور نخبه كبيرة من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم و منطقه بورسعيد و المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم الدكتور محمود سعد.

وحرص خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، على إجراء مكالمة هاتفية مع الحاضرين عن طريق "الإسبيكر"، أعرب خلالها عن سعادته بإقامة مثل هذه الورش التنشيطية، ووجه الشكر لمنظومة وادي دجلة و فكري صالح والدكتور محمود سعد.

وزف الوزير مفاجآة سارة للمدربين على هامش المكالمة، بأن جميع المدن في المحافظات في خدمة هذه الورش لتطوير علم حراس المرمى، في حين أكد له فكري صالح أن الورشة القادمة ستكون في أسوان بعد حصوله على تكليف من ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة بإقامة ورشة كل شهر بجميع محافظات مصر، وتحمل جميع النفقات.

وتقام فاعليات اليوم الثالث في اليوم الثالث من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا "عملي" ومن الواحدة مساءً إلى الثالثة والنصف "نظري"، ومن المقرر أن يتم تسلميم الشهادات بعدها في حضور الوزير ومحافظ بورسعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يرجح نقل تبعية الصندوق السيادي لوزارة الاستثمار.. واقتصادي: سيزيد من التنمية الاقتصادية المستدامة (تقرير)