اعلان

تألق "صلاح" وتهديف "كين" ومهارات "نيمار".. ميركاتو تاريخي ينتظر ريال مدريد (فيديو)

يبحث ريال مدريد الإسباني، عن ثورة في عالم الانتقالات، خاصًة بعد تراجع مستوى العديد من نجوم فريقه، ليجد فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، وزيدان مدرب الفريق، أنفسهما يواجهان موسمًا كارثيًا، لاسيما بعد الخروج من الكأس واحتلال المركز الرابع بالدوري، وصعوبة مواجهة باريس بدوري أبطال أوروبا.

وما بين ارتفاع أسعار اللاعبين، واحتياج الفريق لتقوية العديد من المراكز، تحديدًا الخط الهجومي، نشرت الصحف الإسبانية العديد من الأسماء الذين يهتم بهم النادي الملكي لجلبهم في الصيف المقبل.

وتستعرض "أهل مصر" اللاعبين الذين يسلط الملكي الضوء عليهم:

-هاري كين

الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، يعتبر من بين اهتمامات النادي الملكي في الانتقالات الصيفية القادمة، لتعزيز هجوم الفريق، خاصًة مع تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيما الأقرب للرحيل بعد تذبذب مستواه بصورة مستمرة، وضعف إمكانيات مايورال المهاجم الاحتياطي.

وستكون الصفقة ليست بالسهلة على النادي الملكي، مع تعنت إدارة النادي الإنجليزي في ارتفاع سعر اللاعب إلى 200 مليون يورو، ومع تألق اللاعب المستمر، وخطفه لقب هداف عام 2017 من ميسي ورونالدو، هيكون على فلورنتينو بيريز أن يجهز مبالغ طائلة من أجل الظفر بخدماته.

شاهد مهارات وأهداف هاري كين.. 

-نيمار دا سيلفا

الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، سيكون الصفقة الكبرى في تاريخ انتقالات اللاعبين إن تمت، لاسيما وأنه هو الأغلى في العالم حاليًا، بعدما انتقل من صفوف برشلونة إلى باريس، بقيمة الشرط الجزائي 222 مليون يورو.

ثالث أفضل لاعب بالعالم خلف رونالدو وميسي، والذي يمتلك إمكانيات فنية وتهديفية رائعة، تستهدف إدارة النادي الملكي التعاقد معه لحل مشكلة الهجوم الفريق، وسيكون أفضل خليفة لكريستيانو رونالدو، أسطورة الفريق، الذي يعيش حاليًا عامه الـ 32 ، ويعاني من تراجع في المستوى والجانب البدني أيضًا.

صفقة نيمار ستكلف النادي الملكي مبالغ طائلة من الممكن أن تصل إلى 400 مليون يورو، حيث أن القطري ناصر الخليفي، رئيس البي إس جي، لن يتركه بسهولة، ومن الممكن أن يدخل الدون في المفاوضات كصفقة تبادلية مع تقليل السعر.

شاهد مهارات البرازيلي نيمار 

-محمد صلاح

الفرعون المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، والمتوج حديثًا بأفضل لاعب في قارة أفريقيا، دخل ضمن اهتمامات بطل أوروبا لتعزيز العجز الهجومي لدى الفريق، تألق لافت لـ"صلاح" داخل قلعة الأنفيلد، بعد نصف موسم فقط من مجيئه إلى الريدز، جعله محط أنظار النادي الملكي.

ويمتاز "صلاح" بارتفاع معدله التهديفي هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، الأقوى تنافسية، برصيد 18 هدفًا خلفًا لهاري كين بهدفين فقط، كذلك سعره المناسب مقارنة بنيمار وكين.

من الممكن أن تصل سعر الصفقة إلى 100 مليون يورو، كذلك كونه في مرحلة التطوير داخل الملعب في الجوانب الفنية والتهديفية، سيجعله صفقة محتملة للميرنجي بالصيف.

شاهد مهارات النجم المصري محمد صلاح..

-إيدن هازارد

البلجيكي إيدن هازارد، جناح تشيلسي الإنجليزي، دائمًا ما أعرب والده ووكيل أعماله، عن حلمه باللعب في ريال مدريد، لكن دون استجابة أو تقدم من إدارة النادي الملكي لإبرام الصفقة أو المفاوضات على أقل تقدير، ليستمر اللاعب بالنادي اللندني.

ولكن من الممكن أن يستغل فلورنتينو بيريز، هذه الرغبة الواضحة، من أجل التعاقد مع الفتى البلجيكي، الذي يمتاز بالمهارة العالية والدقة في صناعة اللعب، ليكون ورقة رابحة في الفريق من أجل تعزيز خط الهجوم.

ومن الممكن أن تكون الصفقة غير مكلفة كثيرًا في ظل عدم وجود ضجة إعلامية على اللاعب، على عكس الثنائي كين ونيمار، ليكون صفقة رابحة ماديًا وفنيًا مثل "صلاح".

شاهد أهداف ومهارات النجم البلجيكي من هنا.. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً