اعلان

عصام البديوي: إطلاق مسابقة "المنيا بشكل تاني" لتجميل المدينة (فيديو)

أعلن عصام البديوي محافظ المنيا عن إطلاق مسابقة "المنيا بشكل تاني"، لتجميل مدينة المنيا، ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق 18 مارس من كل عام، من خلال استخدام ما يسمى بفن الشارع سواء كان جرافيتي، تصوير، نحت، لافتا إلى أن الفكرة تعد مبادرة شعبيه تقدم بها جروب "عاوز بنزين" لتجميل مدينة المنيا وتحويل كل ماهو سئ الى منظر جميل.

وأضاف المحافظ، أن المسابقة تهدف لمشاركة الجمهور والمجتمع المدني متمثلا في الجمعيات الاهلية ومحافظة المنيا بكافة أجهزتها التنفيذية.

ودعا المحافظ جميع ابناء المنيا للمشاركة في المسابقة من خلال ترشيح الاماكن التي تحتاج الى اضفاء لمسة جمالية عليها او من خلال طرح افكار عامة لأعمال التطوير، مشيرا الى أن الدور الاساسي في المسابقة سيكون لأبناء المحافظة من الفنانين واصحاب الافكار المبدعة، وسيتم تكريم الفائزين اصحاب الافكار الفنية المبدعة والتي تم تنفيذها فعليا في الحفل الرئيسي لعيد المنيا القومي ومنحهم جوائز مالية مقدمة من عدد من الرعاة ورجال الاعمال.

وللتعرف على كافة اشتراطات ومعايير التقدم للمسابقة والجوائز المخصصة للفائزين وكذلك كيفية المشاركة في رعاية الحدث، الدخول على الصفحة الخاصة للمسابقة على الفيس بوك

https:www.facebook.comelminiabshakltani

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»