اعلان

مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بدمنهور ويشدد علي حسن معاملة المواطنين (صور)

تفقد اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة اليوم الأربعاء الخدمات الأمنية بمركز شرطة دمنهور لمتابعة سير الأعمال الإدارية ومدى تفهم الضباط والإفراد لإعمالهم المكلفين بها.

ووجه مدير أمن البحيرة ضباط الشرطة والأفراد بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار.

واجتمع مدير الأمن بالضباط والأفراد موجها بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول وشدد على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة للتامين وسرعة الاستجابة للبلاغات.

كما فاجأ مدير أمن البحيرة الخدمات الأمنية المعينة لتامين الكنائس بمدينة دمنهور وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية وحرص سيادته خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين.

كما تفقد الخدمات المعينة لتامين جامعة دمنهور حيث اضطلع على مقومات الخدمات من حيث الأفراد والمركبات والتسليح موجها باليقظة التامة وسرعة الانتقال فور تلقي البلاغات وضبط كل ما هو إخلال بالقانون.

كما تفقد خدمات الأقوال الأمنية المعينة لتأمين المدينة واضطلع سيادته على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة في الخدمة وكما تحاور مع القوات حول السيناريوهات المحتملة للاعتداءات المحتملة وكيفية التصرف فيها وحث مدير أمن البحيرة الضباط والأفراد على بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة الأمنية نحو توفير الأمن والأمان والاستقرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً