اعلان

الحرب تشتعل بين نيمار وبرشلونة مجدداً

أعلن البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي الحرب على فريقه السابق برشلونة الإسباني وذلك من أجل الحصول على باقي مستحقاته المالية.

صحيفة "الموندو" الإسبانية سلطت الضوء صباح اليوم على أن نيمار توجه إلى المحكمة الرياضية لمطالبة برشلونة بدفع مبلغ 30 مليون يورو له (26 مليون يورو مكافأة تجديد عقده و 4 ملايين أرباح إضافية) , وأوضحت الصحيفة أنّ برشلونة لا يرغب في منح اللاعب هذا المبلغ، إذ أنّ النادي الكتالوني وضع بندًا في عقد نيمار يسمح للنادي بزيادة الشرط الجزائي في عقد اللاعب بعد 31 أغسطس ومنحه مكافأة تصل إلى 26 مليون يورو.

أما بعد شائعات اقترابه من الرحيل إلى سان جيرمان, رفضت إدارة برشلونة دفع المبلغ للاعب ، وبعد فسخ التعاقد لم يصبح البند ذا قيمة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعب مستعد للدخول في حرب طويلة المدى مع إدارة برشلونة للحصول على مستحقاته.

أما بالنسبة لإدارة برشلونة فقررت مقاضاة اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالى وبرشلونة السابق بسبب الطريقة التي رحل بها، فاللاعب سبق وحصل قبل 8 أشهر من رحيله على مكافأة لتجديد عقده ولكنّه بعد فسخ التعاقد يجب عليه إرجاع هذا المبلغ بالإضافة إلى 9 ملايين يورو أضرار، مما يعني 75 مليون يورو.

وبذلك تكون بدأت الحرب بين برشلونة ونيمار وسترى من سيفوز بها فى النهاية بعد ما تقول المحكمة الرياضية كلمتها.

وكان نيمار دى سيلفا قد أنتقل مطلع الموسم الحالى إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما دفع الفريق الباريسي الشرط الجزائى بقيمة 222 مليون يورو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)