اعلان

ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للأداب في شرم الشيخ

نجح رجال مباحث الآداب بجنوب سيناء، في ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمدينة شرم الشيخ، يقودها أحد سائقى التاكسى.

وكانت معلومات قد وردت الى العقيد أحمد نبيل رئيس مباحث الآداب، تفيد بقيام إحدى السيدات وتدعى فايزة بتزعم شبكة للأعمال المنافية للآداب، بالاشتراك مع سائق تاكسى مقابل 800 جنيه لـ"الزبون" المصرى و2000 للسائح العربى أو الأجنبى.

وتم تقنين الاجراءات وصدور أذن النيابة العامة تمكن رجال ماحث الاداب من ضبط أحمد.ع.ع.ك 32سنة سائق تاكسى وفايزة.أ.غ.غ38سنة ربة منزل متزوجة مقيمة الفيوم وأمنه.أ.أ.ع26سنة ربة منزل متزوجة مقيمة الفيوم وملاك.ع.س.ح30سنة عاملة مساج باحد الفنادق مطلقة ومقيمة الغربية، أثناء ممارستهم الرذيلة مع الأول، وتم ضبط مبالغ مالية وأجهزة محمول وفياجرا وحبوب لمنع الحمل.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم شبكة للدعارة وتم توزيع الأدوار بينهم على أن يقوم السائق بجلب راغبى المتعة المحرمة من خلال عمله كسائق تاكسى، إلى مسكنهم بمنطقة الهضبة بشرم الشيخ، مقابل مبلغ مالى والحصول على حقه ممارسة الرذيلة مع المتهمات الثلاثة بالتبادل، والحصول على نسبة على كل "زبون" بالإضافة إلى حصوله على أجرة التاكسى.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 52 جنح شرم الشيخ، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف قيد جديد للزمالك بسبب باتشيكو