اعلان

جامعة الأزهر تعلن موعد بدء الفصل الدراسي الثاني

صدق مجلس جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، اليوم، على بدء الدراسة بكليات جامعة الأزهر بكافة الجمهورية في الثالث من فبراير المقبل.

كما أعطى مجلس الجامعة الموافقة على إنشاء مركز لتكنولوجيا المعلومات ووحدات بجميع كليات الجامعة في القاهرة والأقاليم؛ لدعم الطلاب والطالبات المبدعين والمتميزين- وذلك حسب بيان للجامعة.

وكشف الجامعة أن إنشاء وحدات مركز تكنولوجيا المعلومات يفتح المجال أمام الطلاب والطالبات في الجامعة لتنمية مواهبهم، من خلال عقد لقاءات ثقافية لتصعيد المتميزين، تنفيذًا لتوجيهات الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، بشأن عقد لقاء موسع لهؤلاء الطلاب في وجود محكمين في مجالات الإبداع المختلفة وإقامة معرض كبير لهم هذا وسوف يتم منح جوائز قيمة للمبدعين منهم.

كما صدق مجلس الجامعة على اتفاقية تعاون بين جامعة الأزهر وجامعة سيناء بشأن تدريب أطباء الامتياز من خريجي جامعة سيناء في قطاع طب الأسنان بالجامعة.

وصدق على عدم تعيين بعض المعييدين والمدرسين المساعدين المحولين إلى وظائف إدارية إلا من خلال الإعلان. وصدق على تحويل شعبة التربية بكلية الدراسات الإنسانية للبنات إلى كلية التربية مع إرجاء التنفيذ لحين توفير مقومات البنية التحتية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً