المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ادبح لها القطة.. 4 نصائح هامة للسيطرة على زوجتك دون خناقات

أهل مصر

"خليك حمش، لازم تدبح لها القطة من أول يوم، اكسر لها ضلعها ليلة الدخلة"، عبارات عديدة وشهيرة تقال للزوج في بداية حياته الزوجية وربما يوم الزفاف ليفرض سيطرته وسطوته على زوجته وإلا حدث العكس، وفي هذه الحالة يتم وصفه بأنه مش راجل، وكأن الرجولة تكمن في كسر خاطر زوجتك او حبيبتك، وكأنك لنتوصف بالرجولة لو كنت تتمتع بالعطف والحنو والتفاهم، ولهذا نستعرض في السطور التالية عدة نصائح هامة تجعلك رجل بلا إضطرار لذبح القطة.

1-الابتسامة

كن مبتسما دائما في وجه زوجتك ولتكن اطلالتك الأولى في وجهها حين تستيقظ بالابتسامة الهادئة الناعمة تصاحبها نظرات تنم عن الحب والحنان الذي تتأثر به المرأة وتظل هادئة الأعصاب وصوتها هادئ حتى لو حدث ما يثير غضبها ستجدها هادئة الملامح والتصرفات.

2-التلامس

كن ودودا دائما مع زوجتك وكن دائم ملامستها بالحنو على رأسها أو يديها أو ظهرها فتربت عليها بخفة وكأنك تطمئنها بوجودك الدائم، حينها ستحصل على الموافقة على أي طلبات، بل احيانا لن تشطر للطلب حيث تبادر المرأة بتلبية احتياجاتك وكأنها تحفظها عن ظهر قلب، والاهم أنها تفعل هذه الامور بحب مهما كانت تشعر بالارهاق أو التعب.

3-التعاون

التعاون صفة توطد الحميمية والحب بين الزوجين حتى لو كان تعاونا بسيطا فمثلا ترفع عنها شيئا ثقيلا، أو تأتي لها بعلبة على ارتفاع عال في المطبخ، أو تفتح لها الطريق لتمر أمامك في المنزل في حين تقابلتما في الطريق إلى حجرة ما، وكلها ترسم البسمة على وجه زوجتك ورضاها الدائم يجعلها تطيعك تماما.

4-العتاب

العتاب يفتح أبواب من الخصام والغضب لا تقفل بسهولة، ولهذا لا تكن معاتبا طوال الوقت، وإن اضطررت لهذا فليكن عتابك هادئا معبرا عن عدم الرغبة في اثارة المشكلات بالمرة، وإلا كانت من نصيبك كل مرة.

إقرأ أيضاً
اعلان