اعلان

بالفيديو.. فلسطينية تبعث رسالة إلى شيخ الأزهر من معرض الكتاب

قالت ميسون سلامة، المسئولة عن جناح "فلسطين" بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، إن الجناح يشهد إقبالا كبيرا من الزوار للاطلاع على تاريخ فلسطين وحركة الثقافة والأدب الفلسطينية، ومعرفة أخر تطورات الأوضاع داخل فلسطين.

وأضافت في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن عهد التميمي حاضرة بقوة في جناح "فلسطين" بالدورة الـ49 لمعرض الكتاب، موضحة أنها مثال يحتذى به لأطفال فلسطين، في القوة والانتماء والدفاع عن الوطن.

وعبرت عن فخرها بمبادرة شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، بإطلاقه 2018 عامًا للقدس، متابعة: "القدس يجب أن تكون رقم واحد، فهي تجمع الدول العربية والإسلامية بمفهومها الكبير".

وبعثت الفلسطينية "ميسون" رسالة إلى شيخ الأزهر الشريف، قائلة: "استمروا في دعم قضية القدس.. واشرحوا للشعب المصري ما يعاني منه الشعب الفلسطيني لأنه قد يكون هناك بعض الصحف الصفراء التي لا تبرز الحقائق، وتعمل على تشويهها، وأتمنى من شيوخ الأزهر الذين هم مثال للأمانة نقل واقع القضية الفلسطينية".

وتابعت: "الوقت الذي كان الأزهر الشريف يدافع عن القدس في مؤتمر (نصرة القدس) كنت في فلسطين، وشعرنا بالفخر، وشرفنا أن يتحدث أحد بصدق عن قضيتنا، والأزهر له مكانة كبيرة في جمهورية مصر العربية وله القدرة على إيصال الرسالة للعالم عن الشعب الفلسطيني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً