اعلان

ضبط 2 طن حشيش وبانجو في حملات أمنية على مستوى الجمهورية خلال شهر

شن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالاشتراك مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، عددا من الحملات لضبط تجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية،واستهداف وتصفية البؤر الإجرامية التى يتخذها الخارجون عن القانون مسرحاً لمزاولة أنشطتهم الإجرامية.

وأسفرت نتائج الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع فروعها الجغرافية على مستوى الجمهورية، خلال شهر يناير الماضي، عن ضبط 150 قضية اتجار وتعاطي في المواد المخدرة بلغ عدد المتهمين فيها 244 متهماً وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر وزنت نحو 392 كيلوجراما، وكمية من مخدر الحشيش وزنت طن واحد، و448 كيلوجراما ، وكمية من مخدر الأفيون وزنت 7 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 4,289 كيلو جرام ، وكمية من مخدر الفودو وزنت 345 جراما، وكمية من مخدر "الآيس" وزنت 41 جراما.

كما أسفرت نتائج الحملات عن ضبط 634 ألفا و741 قرصا من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية و8 قطع سلاح ناري ، و13 قطعة سلاح أبيض.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وجارى تكثيف الجهود، ومواصلة باقي الحملات للقضاء على كافة صور الخروج عن القانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان حادث معدية أبو غالب: «حرام إحنا متمرمطين.. كل يوم فيه ناس بتغرق» "فيديو"