اعلان

مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت 3-2-2018 الدوري الإسباني

تقام بعد قليل مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت 3-2-2018، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن إطار منافسات الدوري الأسباني.

وسيعول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في هذه المباراة على القوة الضاربة لديه بقيادة المثلث الهجومي BBC، الذين يبدأون مباراتهم الثانية على التوالي معًا بعد غياب مدة طويلة.

وسيخوض الفريق المباراة بمعنويات عالية خاصًة بعد تحقيقه لفوز كاسح وهام في أخر لقاء بالدوري، حين اكتسح فالنسيا على ملعب "الميستايا" ووسط جماهيره، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليعوض خروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد ليجانيس.

ومن المحدد أن يكون تشكيل الملكي كالآتي:- نافاس ، كارفخال ، راموس ، فاران ، مارسيلو ، كاسيميرو ، مودريتش ، كروس ، بيل ، كرستيانو ، بنزيما، بينما يتشهد تشكيلة الفريق صاحب الأرض والجمهور، غياب النجم السعودي الدولي فهد المولد، المنتقل حديثًا من صفوف الإتحاد السعودي، بينما ستكون أسلحة المدرب خوان رامون معتمده على بواتينج وموراليس في خط هجوم الفريق.

يذكر أن الملكي يحتب المركز الرابع برصيد 38 نقطة، وعينه على المركز الثالث الذي يقبع فيه الخفافيش، بفارق نقطتين فقط، بينما يحتل ليفانتي المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة..

شاهد مباراة ريال مدريد وليفانتي من هنا:-

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج