اعلان

برتوكول تعاون بين جامعة الزقازيق ومستشفيات بجنوب سيناء

أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الزقازيق ومستشفيات جنوب سيناء في مجال الخدمات الطبية مشيرا إلى أن الخدمة الصحية بمستشفيات جنوب سيناء تحسنت كثيرا عن الأوقات السابقة وارتفعت مستويات النظافة والخدمات التي تقدم موضحا أن القوافل الطبية والبروتوكولات التي يتم توقيعها سدت مشكلة نقص الأطباء وعجز بعض التخصصات النادرة مثل القلب والمخ والأعصاب.

وأكد المحافظ في تصريحات صحفية أن هناك افتتاحات سوف تتم في العيد القومي للمحافظة مارس المقبل في مجال الصحة مثل مستشفيات أبورديس وطابا وسانت كاترين.

في سياق متصل، قال الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إن القوافل الطبية التي تستقبلها المحافظة والوفود القادمة من مستشفيات وجامعات مصرية حققت طفرة كبيرة في المحافظة وقوبلت باقبال واستحسان من المواطنين لما تقدمه من خدمات داخل مستشفيات المحافظة.

وأضاف أن قافلة مستشفى سعاد كفافى حققت نجاحا كبيرا في رأس سدر مشيرا إلى أن الوزارة لا تتأخر في إرسال القوافل وتسعى دائما لعمل برتوكولات مع جامعات مصرية لتوفير أطباء متخصصين إلى مستشفيات جنوب سيناء.

وقدم الشكر إلى الدكتور أحمد عماد وزير الصحة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على دعمهما لقطاع الصحة بالمحافظة، كما قدم الشكر إلى الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعه الزقازيق الذي وافق على بروتوكول تقديم الخدمات الصحية بالمستشفيات بجنوب سيناء، والدكتور عاطف البحراوي عميد كلية الطب البشري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات