اعلان

الزمالك وطنطا.. 7 معلومات عن مواجهات الأبيض مع أبناء السيد البدوي

يستضيف ستاد القاهرة في الثامنة من مساء اليوم، مباراة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره طنطا، في إطار الجولة الـ22 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويتميز لقاء الفريقين بالإثارة نظرًا لجماهيرية كل من الفارس الأبيض وأبناء السيد البدوي، وترصد لكم "أهل مصر" بعض المعلومات الهامة قبل صدام الليلة.

1- المواجهات

23 مباراة جمعت بين الزمالك وطنطا، استطاع الزمالك الفوز في 19 لقاء، بينما حقق فريق طنطا الفوز في مباراة وحيدة، وخيم التعادل في 3 مباريات.

2- الفوز الوحيد لطنطا

تمكن أبناء السيد البدوي من الأنتصار مرة واحدة على الزمالك في موسم 19581959، بهدفين مقابل هدف.

3- الأهداف

شهدت جميع المواجهات بين الفريقين إحراز 63 هدفا، سجل لاعبو الزمالك 53 هدفًا في شباك فريق طنطا، في مقابل 10 أهداف فقط استطاع ابناء السيد البدوي إحرازها في عرين الفارس الأبيض.

4- هداف الفريقين

يعد علي محسن لاعب نادي الزمالك السابق هداف لقاءات الفريقين برصيد 9 أهداف بينما يعتبر ابراهيم توفيق هداف طنطا في جميع اللقاءات التي جمعته بالزمالك برصيد هدفين فقط.

5- أكبر نتيجة

يصب التاريخ في مصلحة الزمالك ايضًا في هذه النقطة، حيث كان أكبر أنتصار لصالح الفريق الأبيض برباعية نظيفة، وتكرر هذا الأمر 3 مرات.

6- الترتيب والنقاط

يأتي الزمالك في المركز الخامس حاملا في جعبته 33 نقطة، بينما يحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

7- حكم المبارة

يدير لقاء الزمالك وطنطا أحمد الغندور، ويعاونه أيمن دجيش ومحمود عبد السميع، وأحمد إبراهيم حكمًا رابعًا، وكل من صبري إبراهيم ومحمود وفا حكمًا خامسًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً