اعلان

نائب يفاجئ مدير مستشفى العباسية بـ"فضائح غير آدمية" علي الهواء (فيديو)

كتب :

أكد الدكتور محمد فؤاد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أنه تقدم بطلب إحاطة لرئيس مجلس النواب، موجهاً لرئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة بشأن معاملة مسؤولي مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية المرضى "بشكل غير آدمي".

وأضاف فؤاد، في مداخلة مع برنامج "مانشيت القرموطي" على قناة "النهار" مساء أمس الأحد، أنه رصد إهمالاً متكامل الأركان في مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية تضمن ممارسات غير أخلاقية وغير آدمية في معاملة مرضى المستشفى الحكومي، مشيرًا إلي أنه يمتلك فيديوهات وصوراً تثبت الممارسات غير الأخلاقية بحق المرضى داخل المستشفى متعهدًا بعرضها على البرلمان.

وتابع: "الممرضون يعتدون على المرضى الذين لا حول لهم ولا قوة بالخرطوم وهم ملقون على الأرض، ولدي صور ترصد إهانة من قبل ممرضة للمرضى بطرق بشعة".

وردًا علي هذه الإتهامات، قال الدكتور جمال عبدالعظيم، مدير المستشفى، إن المستشفى لم ترصد أية تجاوزات، مضيفًا: "مستعد لمقابلة أي أحد لديه أية أدلة أو مستندات وهكون شاكر ليه في حالة وجود تجاوزات للتعامل معها إذا كانت موجودة إنما ليس كلاماً مرسلاً يضر بسمعة المستشفى".

وواجه النائب البرلماني، مدير المستشفى بصور الانتهاكات على الهواء، إلا أن الأخير عرض على النائب البرلماني زيارة المستشفى وتفقد حالة المرضى بنفسه، مؤكدًا أنه جاهز للمواجهة والتحقيق أمام البرلمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين