اعلان

السيسي ضابط جيش.. موسى "شغال إيه؟".. تعرف على وظيفة المرشح الرئاسي

فى الوقت الذى يعلم فيه الجميع أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعمل طيلة حياته ضابط جيش داخل المؤسسة العسكرية المصرية، لكن مازال أغلب المصريين لا يعلمون ماذا يعمل المرشح الرئاسي الآخر، موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وبعد انتشار خبر اندلاع حريق، أمس الأحد، بمزرعة تابعة للمهندس موسى، بمنطقة أبو النمرس، الواقعة بجنوب الجيزة، ترددت أقاويل أن هذا الحريق مقصود، وهى الأنباء التى نفاها عدد من منسقي حملته الرئاسية، وقالوا إن الحريق ناتج عن خطأ أحد العمال بالمزرعة.

وهذا الحريق فتح المجال للتساؤل عن النشاط التجاري لموسى مصطفي، رئيس حزب الغد، خاصة أن الجميع يعرفه رئيسا لحزب الغد، لكن لا يعرف أحد كيف يكسب قوت يومه، وما الأعمال التجارية التي يمارسها؟.

وعن تفاصيل الحريق وتفاصيل المرزعة التى اندلع بها الحريق، قال سيد محمود عبيد، نائب رئيس حزب الغد، اليوم الإثنين، إن الحريق الذي اندلع، أمس، بمزرعة موسى، بمنطقة أبوالنمرس، أسفر عن احتراق 10 شجرات نخيل، دون وقوع إصابات، مؤكدًا أن هذه الواقعة غير مقصودة على الإطلاق.

وأوضح" عبيد"، خلال تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن المهندس موسى لديه أكثر من مزرعة موالح، لافتًا إلى أن المزرعة التي وقع حادث الحريق بها هى مزروعة "مانجو وجوافة"، مضيفًا أن رئيس الحزب لديه أيضًا عدد من مصانع بويات الجدران والمسطحات.

وأشار نائب رئيس حزب الغد، أن المهندس موسى مصطفى، رئيس حزب الغد، لم يقتصر عمله على النشاط السياسي فقط، بل هو رجل أعمال ناجح، متمنيًا فوزه فى الانتخابات الرئاسية القادمة، نظرًا لشخصيته القوية والرائدة.

ومن المعروف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان يتولى منصب وزير الدفاع بمصر قبل توليه منصب رئيس الجمهورية، وقبلها كان رئيسا للمخابرات الحربية، بعد رحلة عطاء داخل المؤسسة العسكرية منذ التحاقه بالخدمة بالجيش المصري عام 1977.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس