اعلان

محمد جاد : عقد رعاية سيف عيسى أول خطوة لتحقيق حلمي

صرح محمد جاد، مدير تسويق الإتحاد الأفريقي للتايكوندو، أن توقيع عقد رعاية لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو سيف عيسى مع الشركة الألمانية اللبنانية للصناعات "GLC" تحت الرعاية الإعلامية و الإعلانية لمؤسسة الأهرام الصحفية، يعتبر أول خطوة في تحقيق حلمه بتقديم الرعاية و الدعم لأبطال الألعاب الفردية.

و قال جاد : الحمد الله فخور جدا بما انجز اليوم و انهاء تعاقد البطل سيف عيسي مع شركة GLC و هذه هي البداية بإذن الله لتجربة جديدة فى الرياضة المصرية من أجل إعلاء اسم و علم مصر فى البطولات العالمية و الاوليمبية على مستوى الشباب و الكبار، خاصةً اوليمبياد الشباب فى الارجنتين اكتوبر القادم و اوليمبياد طوكيو 2020.

و أوضح جاد : لقد قضينا اكثر من 6 أشهر فى مباحثات و تعديلات من اجل الوصول الى الصورة و الصيغة النهائية لتعاقد سيف عيسي مع شركة "GLC" و ايضًا و كالة الأهرام للإعلان من اجل الرعاية التسوقية و الإعلانية و الإعلامية لسيف لمدة ثلاث سنوات و حتى ما بعد اوليمبياد طوكيو 2020.

و أكد جاد أنه لأول مرة فى الرعاية للألعاب الفردية فى مصر فإن عقد سيف عيسي يشمل تطوير اداءه الفني من خلال الدعم المادى و ايضًا تحسين الحالة الاجتماعية و تأمينها من خلال الدعم المادى، بالإضافة إلى التأمين الطبي و الرعاية الصحية.

و أضاف جاد أن الحملة الاعلانية ستكون فى جميع شوارع و ميادين مصر و على الكباري، بالإضافة إلى الرسالة الإجتماعية للشركة من خلال إعلانات مصورة لها علاقة بالرياضة و التعليم و الصحة و السلوك العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً