اعلان

إزاى تبقى زى ميرفت أمين بعد سن الـ 70؟

كتب : رشا عونى

71 عامًا هو عمر الفنانة ميرفت أمين، التى ارتبطت فى أذهان جمهورها بجمالها الفاتن فى شبابها، لكنها مازالت محتفظة بهذا الجمال رغم كبر سنها، واعترف بذلك كل ما قابلها فى الحقيقة، ومنهم الماكيير الخاص بها، ففى ظهورها الأخير فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" لم يصدق أحد أن ميرفت أمين فى السبعينات من عمرها.

فالكثير من السيدات بعد سن الـ50 يصيبهن العجز والكبر بشكل واضح، لذلك يمكن الأخذ بنصائح النجمة ميرفت أمين واعتبارها نموذجًا للحفاظ على الجمال والرشاقة فى الكبر.

ففى لقاءات تليفزيونية وصحفية أكدت ميرفت أمين أن والدتها الإنجليزية الأصل قامت بتربيتها تربية بريطانية، وقدمت لها نصائح خاصة بالجمال والرشاقة، فالتزمت بها ميرفت وهو الأمر الذى ساعدها على الحفاظ على صحتها ورشاقتها لأطول وقت ممكن.

فلا يوجد نظام غذائى صحى معين تتبعه ميرفت أمين، لكنها تحرص على تناول السلطة والشوربة يوميًا، مع تناول الخضروات والفاكهة بشكل مستمر.

كذلك تنظيم النوم من أهم أسرار الاحتفاظ بالرشاقة والصحة الجيدة، وتجنب السهر لفترات طويلة، كذلك الحفاظ على البشرة بعدم المبالغة فى الماكياج.

أما المشكلات التى تتسبب فى جعل المرأة تكبر عن عمرها بكثير، فنصحت ميرفت أمين بضرورة التعامل بكل هدوء مع الأزمات والبعد قدر المستطاع عن الانفعالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً