اعلان

الجرائم العائلية مرض ينهش جسد المجتمع المصرى.. زوج يقتل زوجته لشكة في سلوكها.. وآخر يتخلص من أبناء شقيقة بسبب الغيرة

جرائم اهتزت لها الأبدان، فقد شهدها المجتمع المصري في الآونة الأخيرة، لأشخاص ماتت من قلوبهم الإنسانية والرحمة، وأصبحوا وحوش كاسره كل هدفهم في الحياة هو إشباع رغباتهم، وأصبح القتل داخل العائلة المصرية خطر يلاحق الجميع، لما انتشر بشكل مثير للقلق، وتبرز"أهل مصر" أبرز هذه الحالات:

"سائق توك توك يقتل زوجته لشكه في سلوكها "

زوج مات ضميره وإنسانيته وأقدم على قتل زوجته خنقًا لمجرد شكه في سلوكها.

البداية عندما ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة اليوم الثلاثاء القبض على سائق قتل زوجته لشكه في سلوكها وامتناعها عنه ببولاق الدكرور، وتم إخطار اللواء عصام سعد مدير الأمن بالواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من مستشفى بولاق العام بوصول ربة منزل عمرها ٣٠ سنة ووفاتها عقب دخولها المستشفى، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بين المتوفية وزوجها سائق توك توك لشكه فى سلوكها، قام على إثرها الأخير بخنقها وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

"سوداني يقتل زوجته في أكتوبر"

قام سوداني بقتل زوجته بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، بسبب غيرته الدائمة عليها، حيث إنها تبلغ من العمر 17 عاما، بينما يبلغ عمره 43 عاما، وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة، ما دفعه لتسديد عدة طعنات لها.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم عاجز عن الكلام، عقب ارتكابه الجريمة ترك الجثة وغادر الشقة، حيث تناول طعام الغداء بالخارج، وعاد عقب ذلك إلى العقار الذى يقيم به، وأشار لجيرانه إلى أنه قتل زوجته، حيث دخل عددا من جيرانه لشقته، وعثروا على جثة زوجته، وتم التحفظ على السلاح المستخدم فى الجريمة.

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة ثانى أكتوبر، بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل داخل مسكنها، فانتقل الرائد مصطفى شربينى رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر إلى محل الواقعة، وكشفت المعاينة والتحريات، أن المجني عليها تبلغ من العمر 17 سنة، تحمل الجنسية السودانية، قتلها زوجها "سوداني" بسبب خلافات زوجية، حيث سدد لها عدة طعنات بسكين.

" قتل أبناء شقيقه بالدقهلية بسبب الغيرة"

تمكن ضباط مركز شرطة المنصورة، بقيادة الرائد احمد توفيق، رئيس مباحث المركز، من كشف غموض عثور أهالي قرية أويش الحجر، التابعة لمركز المنصورة، على جثة طفل مذبوح داخل شقته، يدعى محمود حمادة يوسف ١٢سنه، وقتل شقيقته منذ أيام.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين قيام عم الطفلين ويدعى محمود يوسف، يبلغ من العمر ١٥سنه بقتلهما، وتم القبض على الجاني واعترف بارتكاب الجريمة.

وأفاد مصدر أمنى، أن الجاني في التحقيقات، أكد أنه قتل أبناء شقيقه بسبب غيرته منهما كونهم ساكنين في منزل واحد"بيت العائلة"، وكانوا يفرقون فى التعامل بينه وبينهم وبعد علمه بقيام أهل المجني عليه ببناء شقة له داخل المنزل قام بقتله ذبحا في منزله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية 2024 .. الآن