اعلان

رئيس جامعة بنها يزور كليتي الطب البيطري والزراعة

زار الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، كليتي الطب البيطري والزراعة بمشتهر، والتقى خلال الزيارة بعدد من طلاب الكليتين، كما اطمئن على إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول إلكترونيًا لأول مرة منذ إنشاء الجامعة.

واستفسر القاضي عن استفادة الطلاب من استخدام التطبيق الذي أطلقته الجامعه على الهواتف المحموله للتواصل بينها وبين طلابها.

وأشاد الطلاب بالنتائج التي أعلنت إلكترونيًا، والتي وفرت كثيرًا من الوقت والجهد، وطالبوا بضرورة تعميم مختلف الأنشطة التي تقوم بها الجامعة على هذا التطبيق.

وأثناء زيارته لكلية الطب البيطري، تفقد القاضي يرافقه الدكتور محمد غانم عميد الكلية ووكلائها وعدد من الأساتذه وصالات الأنشطه الطلابيه، والتقى بعدد من الطلاب الذين يمارسون الأنشطة.

واستمع القاضي إلى آراء الطلاب في العملية الدراسية وفي مدى استفادتهم من ممارسة الأنشطه في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، وطالبهم بالعمل علة العناية بمنشأت كليتهم والاهتمام بالمساحات الخضراء والمحافظه عليها والاستخدام الأمثل لمنشأت ومرافق الكلية، والتعاون مع إدارة الكلية لتنفيذ خطتها للارتقاء بها.

كما قام القاضي يرافقه الدكتور محمود عراقي عميد كلية الزراعة بجولة داخل الكلية، التقى خلالها بعدد من طلابها وناقش معهم مدى استفادتهم من الامكانيات المتاحة بالكلية في العملية الدراسية، وطالبهم بزيادة الارتباط بينهم وبين قيادة الكلية وأساتذتها وتحقيق نتائج طيبة في الامتحانات والعمل على زيادة الانتماء إلى كليتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)