اعلان

عادل إمام ومنى عبدالغني وتامر حسني بينهم.. حرائق في بيوت النجوم

تتسبب المشكلات التي يواجهها النجوم في منازلهم في مزيد من الاخبار التي تنشر حولهم سواء بالسلب أو بالإيجاب، وهو ما يجعل الأمر مجالا للشائعات فتصبح الحقيقة غائبة وسط دخان من الاقاويل التي تنتشر وتزعج أصحابها.

ومؤخرا تعرض منزل الفنان زعيم الكوميديا "عادل إمام" لحريق تسبب في كثير من الأخبار مما أزعجه وعائلته لكثر ما تم تداوله عن الأمر، ولكنه لم يكن الأول، حيث سبق وتعرض كثير من النجوم لحرائق في منازلهم كانت وراء انتشار كثير من الاخبار المغلوطة عنهم ايضا.

-عادل إمام

سيطرت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، على حريق شب في فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة كرداسة، دون وقوع خسائر في الأرواح، وتبين أن حريقا محدودا شب في سور الفيلا، وتم السيطرة عليه، ومنعت انتقاله إلى داخل مبني الفيلا، وقالت التحريات أن عادل إمام لم يتهم أحدا بالتسبب في اندلاع الحريق.

-تامر حسني

تعرضت فيلا الفنان "تامر حسني" لحريق ضخم نتج عنه الكثير من الخسائر المادية التي لحقت بالمنزل، والاثاث، دون ان يصاب أحد، واكد تامر حسني انه تلقى الخبر بالفعل، وعرف حجم الخسائر المادية التي لحقت بمنزله واستدرك قائلا "لكني احمد الله على عدم وجود اي شخص بالمنزل، لان اي خساره مادية يمكن تعويضها وانا احرص دائما على ان احمد الله عندما اتلقى اي خبر عن مصيبة وقعت لي وهذا هو سر الرضا الذي انعم الله علي به".

-خالد سليم

شب حريق في منزل الفنان خالد سليم أرعبه وأعاده لبيته مسرعا حيث قام الجيران بإخباره عن بداية حريق شب في المنزل وقد كان هو خارجا، وسبب السرعة التي ذهب بها إلى المنزل هو وجود إبنته الصغيرة هناك مع مربيتها الخاصة.

وقد تبين أن السبب في الحريق كان تعرض الكوابل الرئيسية في الشقة للحريق بسبب تماس كهربائي أدى للمشكلة وبالتالي أيضا لانقطاع الكهرباء عن شقق العقار الذي يسكن فيه.

-سعيد صالح

تعرض ايضا الفنان الراحل "سعيد صالح" لحريق في منزله نشب في شقته، وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة عليه وانقاذ كل من تواجد في المنزل. 

وكانت قوات الدفاع المدني تلقت بلاغا بنشوب حريق في إحدى شقق منطفة المهندسين، تبين فيما بعد أنها شقة الفنان سعيد صالح، وتم التعامل مع الحريق، الذي تضاربت الصحف في سبب وقعه، فالبعض أكد أنه بسبب ماس كهربائي، والبعض الآخر نشر انه وقع نتيجة القاء الفنان سعيد صالح لسيجارة تسببت في الحريق.

-حميد الحضري

تعرض منزل الفنان المغربي حميد الحضري لحريق اثناء تواجده في فرنسا، وتسبب في خسائر جسيمة، حيث إندلع الحريق في منزله الموجود في الدار البيضاء لأسباب غير معروفة في منزل الفنان في شارع الزيراوي، وخلف خسائر مالية كبيرة.

-محمود الجندي

أكد الفنان محمود الجندي أن حريقا شب في بيته وأتى على الكتب التي تشكك بوجود الله معتبرا ذلك رسالة من الباري، وكان الجندي إعترف أنه تطرق في مرحلة مرّ بها وكان مهتما خلالها بكتب ومؤلفات تشكك بوجود الله.

وأشار الجندي إلى أن اهتمامه بهذه الكتب لم يقتصر على التعرف على هذا الفكر، بل باتت هذه الأفكار قريبة منه وكاد يتبناها بالكامل، واستمر على هذه الحال حتى تعرّض لموقف اعتبره الجندي رسالة من الخالق، إذ نشب حريق في منزله وتعرضت مكتبته لألسنة النار، واحترقت تحديدا تلك الكتب التي تتعلق بالإلحاد وإنكار وجود الله.

واسترسل الجندي قائلا إنه شعر وكأن النار تتحداه حتى أنه توجه إلى الله قائلا إنه سيرضى بما قسمه له، مشيرا إلى أنه فقد زوجته جراء هذا الحريق.

-منى عبد الغني

تعرضت الفنانة "منى عبد الغني" منذ سنوات لحريق بمنزلها لم يتم الكشف عن اسبابه اثناء التحقيقات، وقيل أنها استطاعت ان تحاصر النيران بالمصحف الشريف الذي وضعته على منضدة أمام النيران التي توقفت في مكانها حتى أتت قوات الحماية المدنية واخمدت النيران.

-فهد البناي

نجا الفنان الكويتي فهد البناي من الموت هو وعائلته بعد تعرض منزلهم إلى حريق كبير بسبب عطل كهربائي، وقد تداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من أمام المنزل لحظة الحادث.

ونشر فهد عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات" منشورًا طمأن جمهوره مؤكدًا أنه لم يصب بأي مكروه، حيث قال: "الحمد لله على كل حال.. الحمد لله على الصحة والعافية كلنا بخير وسلامة.. الله لطف.. جزاكم الله خير على سؤالكم والله يعوضنا وياكم ويبعد عنكم كل مكروه".

-معين شريف

تمكنت عائلة الفنان معين شريف من النجاة بأعجوبة من الحريق الذي شب في منزله وأتى على كل مقتنيات المنزل، وقد نشر منجد شقيق الفنان معين شريف على صفحته عبر "فيسبوك" صوراً لآثار الحريق الذي شبّ في منزل شقيقه في عين الرمّانة. 

وكتب منجد: "حريق هائل شبّ في منزل أخي معين شريف، ونجاة عائلته بأعجوبة إلهية، بفضل بركات ليلة العاشر من محرم لأسباب مجهولة، وقد قامت القوى الأمنية بالكشف على موقع الحريق وأجرت تحقيقاً بالحادث لتبيان أسبابه".

-علاء زلزلي

تعرض الفنان اللبناني علاء زلزلي لحادث حريق نشب ببيته نتيجة ماس كهربائي، وأستيقظ علاء واسرته الساعة الثانية ونصف فوجدوا المنزل يحترق فخرجوا منه على الفور وأتصلوا برجال الأطفاء، وتمكنت الحماية المدنية من إطفاء الحريق الذي نشب بجميع اركان البيت ونجا الفنان وأسرته من الحريق.

-حنان الإبراهيمي

نجت الفنانة المغربية حنان الإبراهيمي من حريق شب في منزلها في الولايات المتحدة الأمريكية، وشاركت أصدقاءها عبر فيسبوك منشورا تروي فيه ما حصل، وأعاد الفنان الشوبي نشره، لإخبار جمهورها، وطمأنته عليها.

ونشرت الإبراهيمي على فيسبوك تدوينة تقول فيها: التهمت النيران جزء مهم من منزلي ليلة البارحة الحمد لله الخسائر كانت فقط مادية، إذ تمكنا من الخروج من المنزل قبل أن تشتد النيران اشتعالا اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً