اعلان

إحالة أوراق سائق متهم بقتل طبيب بسبب أولوية المرور إلى المفتى

أحالت محكمة جنايات القاهرة أرواق قضية السائق المتهم بقتل طبيب بسبب أولوية المرور بالزيتون إلى المفتى لأخذ الرأى الشرعى، وذلك فى القضية رقم 13030 لسنة بعدأن وجهت النيابة للمتهم ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد المقترنة بتعاطى المواد المخدرة "جوهر الحشيش 2017.

يذكر أن نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة أحالت، فى وقت سابق، سائق ميكروباص إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامه بقتل طبيب دهسًا أسفل سيارته بسبب خلافهما على أولوية المرور بالزيتون.

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الزيتوت بلاغا يفيد قتل طبيب أسفل سيارة ميكروباص، وانتقل فريق من نيابة حوادث غرب القاهرة يضم كلا من المستشاريين سعد أبو العز وأحمد هانى وحسام حسين، لمناظرة الجثمان وفحص مسرح الجريمة، وتبين أن جثة الضحية نتيجة عملية الدهس، لمسافة 250 مترا تحولت لكومة من اللحم.

وكشفت معاينة النيابة العامه لمسرح الجريمة أن دماء الضحية رسمت خط على الأسفلت لمسافة 250 مترا، مكان وقوف المتهم بسيارته، كما حصلت على تفريغ كاميرات المراقبة لسنترال مصر الجديدة وبعض المحال التجارية فى المنطقة.

اعترف المتهم بتفاصيل الجريمة مبررا، تعاطيه لمخدر الحشيش، وكونه ليس فى وعيه أثناء تنفيذ الجريمة، وبسؤال ضابط التحريات الرائد محمد المعداوى، أقر ما جاء من أقوال الشهود والمتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً