اعلان

غرفة الآثاث: تخفيضات معرض "فرنكس" تصل لـ 30%

قال محمد الشبراوي عضو غرفة صناعة الآثاث، باتحاد الصناعات، أن معرض فرنكس فرصة جيدة أمام المواطنين، لشراء الآثاث، خاصة مع ارتفاع الأسعار، حيث أصبحت المعارض المتنفس الوحيد للمواطنين، حيث يشارك أكثر من 200 شركة محلية مختلفة الأحجام ما بين صغيرة وكبيرة ومتوسطة.

وأضاف الشبراوي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن المعرض في متناول الجميع، وبه العديد من التخفيضات، حيث أن الهدف من إنشاء تلك المعارض التغلب على حالة الركود التي يشهدها السوق، وكذلك تسويق المنتجات أمام المتسوقين الدولين، حيث يشهد المعرض تنافسا كبير بين الشركات العارضة، من أجل جذب مزيد من المستهلكين.

وأوضح "الشبراوي"، أن التخفيضات قد تصل لـ 30% لبعض المنتجات، موضحا أن الهدف تحقيق نسبة مبيعات جيدة داخل المعرض، وجذب مزيد من العملاء.

وتنطلق غدًا الخميس، فعاليات المعرض الدولى للأثاث والديكور والمفروشات "فيرنكس أند زي هوم" بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر خلال الفترة من 8 إلى 11 فبراير الجاري، والذي يقام على مساحة 40 ألف متر مربع بمشاركة 200 شركة من كبرى الشركات المحلية العاملة بمجال تصنيع الأثاث، ويتم استضافة 220 مشتريا دوليا فى المعرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)