اعلان

وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب: غرامات مالية على المقاطعين للانتخابات الرئاسية

أكدت النائبة سامية رفلة وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن البرلمان سوف يقوم باتخاذ إجراء قانوني ضد المقاطعيين للانتخابات الرئاسية، مشيرةً إلى أن الدعوات التي خاضها البعض من أجل التثبيط من عزيمة المصريين، حتى لا يدلو بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قوبلت بالرفض الشديد من البرلمان.

وقالت "رفلة" في تصريح خاص لــ"أهل مصر"، إن العقوبات التي ستوقع على المقاطعيين للانتخابات، قد تصل إلى الغرامة المالية، أو ما إلى ذلك من الغرامات، مستنكرةً فكرة الحبس للمقاطعين لأن هذا حق قد وهبه لهم الدستور والقانون، ولا يجوز حبسهم على مثل هذه المقاطعة.

وأضافت وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن السيسي قد تولى حكم البلاد في ظروف صعبة، حيث أن الدولة المصرية كانت خارجة من ثورة على الإخوان المسلمين، الذين جعلوا مصر تعيش عامًا من أسوء أعوامها منذ أن خلق الله الأرض ومن عليها، موضحةً أن مصر كانت منهارة تمامًا في كافة المجالات، ولكن السيسي بقيادته الرشيدة قد أعاد البلاد إلى سابق عهدها.

وأشارت "رفلة"، إلى أن الرئيس السيسي قد أعاد الهيبة للدولة، وأعاد العلاقات الخارجية القوية التي كانت تربط مصر وباقي دول العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً