اعلان

أولتراس وايت نايتس يحيي ذكرى حادثة الدفاع الجوي.. وينفي تجمعه غدًا

حرصت رابطة أولتراس وايت نايتس، على إحياء ذكرى مجزرة الدفاع الجوي، التي جرت منذ ثلاثة سنوات، بالتحديد في الثامن من فبراير عام 2015، والتي راح ضحيتها 20 مشجع من جمهور الزمالك، أثناء حضورهم مباراة الزمالك وإنبي، موسم 2015-2016.

وأصدرت رابطة الوايت نايتس، بيانًا جاء نصه كالتالي: "تحل علينا الذكري الثالثة لمذبحة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها عشرون شهيداً من جماهير الزمالك فحري بنا أن نذكر الجميع و نشير بأصابع الاتهام مراراً وتكراراً إلي قتلة أولادنا الابرياء وهم مرتضي منصور المدبر و المحرض الاساسي و الداخلية و الاعلام".

وأضافت: "ثلاثة أعوام بالتمام و الكمال علي الحادثة الدامية الافجر في تاريخ الرياضة في العالم التي حرقت قلوبنا وأبكت أرواحنا علي رفاق المدرجات ولكنها لم تزدنا إلا قوة إصراراً علي إكمال ما بدأ به شهدائنا وها نحن مازلنا هنا".

‎وتابعت: "إن كان عشقنا وشغفنا بالزمالك يتغني به القاصي و الداني ، لكن قضية الدفاع الجوي هي مسألة حياة أو موت لنا كمجموعة بشكل خاص ولجماهير الزمالك بشكل عام ، لن ولم نتنازل عن القصاص العادل لشهدائنا وعن الحرية للجماهير البرئية المحبوسة علي ذمة القضية لتبرئه القاتل الحقيقي".

‎وأكلمت: "وفي أصعب الظروف وأحلك الاوقات وفي زمن القتل و الاعتقال والمنع وغلق المدرجات وهدم ملعب حلمي زامورا ، لم ننسي شهداء جماهير الزمالك وتم إحياء الذكري في كل شبر في مصر وفي كل دولة تطأ أرضها جماهيرنا الوفية.

‎وأتمت: "المجد لشهداء مذبحة الدفاع الجوي درة تاج نادي الزمالك ، سلاماً منا إلي أن نلتقيكم علي قصاص عادل.

أولتراس وايت نايتس ليس لها أي تجمعات غداً".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً