إسرائيل تستعين بـ"إبراهيم عيسى" لوصف الفلسطنيين بالإرهابيين (فيديو)

كتب :

استعان أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بتصريحات الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، للهجوم على الشعب الفلسطيني بالإرهابيين.

وكتب المتحدث باسم نتنياهو على حسابه الرسمي على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يفتخر الفلسطينيون حتى يومنا هذا بأن إرهابييهم قتلوا 11 رياضيا إسرائيليا بدم بارد في أولمبياد ميونخ عام 1972. هذا هو جزء لا يتجزأ من ثقافة الإرهاب الفلسطينية وعلى كل صاحب ضمير وأخلاق أن يدينها".

واستشهد جندلمان، بتصريحات عيسى، خلال تقديم برنامجه "حوش عيسى"، التى دعا فيها لعدم خلط السياسة بالرياضة، متهمًا الثقافة العربية بأنها أول من قامت به، مشيرا إلى إن العمود الفقري البائس في القضية الفلسطينية، هو استخدام العنف والإرهاب بدعوى أنه مقاومة للاستعمار وأمريكا وإسرائيل، وهذا كان عنوان عملية ميونيخ".

وتابع: "مجموعة من اللي كنا بنقول عليهم فدائيين ودول مش فدائيين، دول اقتحموا مقر المدينة واختطفوا رياضيين إسرائيليين، وده عمل إرهابي، وزعيمهم أبو عمار بقى إرهابي ضد الفلسطينيين نفسهم، والمنظمات الفلسطينية الشقيقة".

واختتم المتحدث باسم رئيس حكومة الاحتلال منشورة: "صح لسانك يا إبراهيم عيسى لقولك الحقيقة. قتل رياضيين هو عمل إرهابي، مش بطولي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-1) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | استراحة