اعلان

ثنائي المقاصة ينصف إيهاب جلال.. مدرب الزمالك يفوز برهانه على نانا بوكو وعماد فتحي (تقرير)

ظهرت الصفقات الجديدة التي أبرمها نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مع الفريق الأبيض في المباريات التي خاضها الفريق مؤخرًا بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الصفقات التي أبرمها الزمالك، في الميركاتو الشتوي الماضي، تباينت الآراء حولها من جمهور الزمالك ما بين مؤيد لها ومعارض، حيث تعاقد مع الزمالك مع التونسي حمدي النقاز والغاني نانا بوكو وعماد فتحي ومحمد عنتر ومحمد عبدالغني وعودة إسلام جمال.

هناك صفقتين بالتحديد، تحدى بهما إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، الجميع بعدما أصر على التعاقد معهما وهما نانا بوكو وعماد فتحي، بحكم أنهما لعبا تحت قيادته عندما كان مدربًا لمصر المقاصة، وهو ما وافق عليه مجلس الزمالك في النهاية بضمهما.

الصفقتين، اعترض عليهما عدد كبير من جمهور الزمالك، بداعِ أن عماد فتحي وصل للثلاثين عامًا، بالإضافة إلى أنه لم يكن أساسيًا مع مصر المقاصة، وهو نفس السبب الذي اعترض عليه الجمهور بخصوص نانا بوكو، الذي لازم مقاعد البدلاء حيث لم يعتمد عليه أساسيًا الفريق الفيومي بسبب تراجع مستواه.

ويبدو أن إيهاب جلال، فاز برهانه على هذا الثنائي حيث أن الصفقتين في البداية لم ينالا استحسان عدد كبير من الجماهير البيضاء، قبل أن يمنحهما مدرب الأبيض الفرصة، بل واعتمد عليهما بشكلٍ أساسي، ليبليا بلاءً حسنًا.

عماد فتحي في أول مباراة شارك فيها بقميص الأبيض استطاع أن يهز شباك الداخلية، ليحقق فوزًا غاليًا، بهدفين مقابل هدف، لينال ثقة وإشادة كبيرة من جمهور الزمالك.

واصل عماد فتحي تألقه، ليسجل هدفًا من ثنائية الزمالك في مرمى طنطا، ليؤكد على أحقيته بارتداء قميص الزمالك، بينما الهدف الثاني في مرمى فريق السيد البدوي حّمل توقيع نانا بوكو، ليطمئن جماهير الزمالك، وينصف هذا الثنائي إيهاب جلال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً