جولة موسعة لرئيس مدينة الحامول بقرية "السحايت" في كفر الشيخ

أجرت عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول التابع لمحافظة كفر الشيخ، جوله بقرية السحايت، حيث قادت حملة نظافة وزراعة أشجار.

كما التقت شباب القرية وسلمتهم عددًا من الأشجار، لاستكمال مبادرة الحامول جميلة بشبابهان التي أطلقتها لتجميل مدخل القرية على الترعة المغطاة، كما تفقدت الوحدة الصحية، وقامت بالمرور على جميع الأقسام ومتابعة العمل، ودفاتر الحضور والانصراف والاطلاع علي أهم المشاكل التي تواجه إدارة الوحدة، ومعرفة نواقص بعض الأدويه والمستلزمات الطبية بالوحدة الصحية، مؤكده على حسن التعامل مع المواطنين وتقديم أفضل خدمة لهم.

وتفقدت رئيس مركز ومدينة الحامول، وحدة التضامن الاجتماعي بالقرية، حيث تابعت تنفيذ برنامج تكافل وكرامه، من خلال الاستماع لبعض المنتفعين من البرنامج واهم المشاكل التي تواجههم، وتابعت تركيب خط مياه 6 بوصة ً جديد بالقرية مؤكده علي مقاول الخط بمراعاه المواصفات الفنيه للتركيب وتغطيه المواسير بالرمال، كما تابعت أعمال حملة النظافة بالقرية ورفع اكوام القمامة الموجودة بالملعب الكبير وايضا بجوار الملعب الخماسي.

وإختتمت"ماضى"، جولتها بلقاء مفتوح مع أهالي القرية بمبني الوحدة المحلية لاستماع لمطالبهم وأهم شكاويهم والعمل على إيجاد حلول لها، بالإضافة إلى المرور على فصول محو الأمية والتقاء بالدارسين والقائمين عليها، حيث أعربت عن سعادتها مما لمسته من أهالي القرية للارتقاع بقريتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً