أشهر 5 محلات تبيع الأطعمة الأورجاينك عبر الإنترنت في القاهرة

الأطعمة العضوية هي الأطعمة المنتجة بأساليب لا تتضمن مدخلات صناعية مستحدثة غير طبيعية، من مبيدات حشرية صناعية وسماد كيماوي، وخلال إنتاجها لا يتم تعديلها بالتعرض للإشعاع أو بالمذيبات الصناعية أو بالمضافات الكيماوية، واليك اهم الاماكن التي تبيع الاطعمة الاورجانيك في مصر ويمكن التسوق منها عبر الإنترنت أيضا، وذلك بالتزامن مع افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من الصوب الزراعي في محافظة مطروح.

-نيتشرز جيفت ستورز – Nature's Gift Stores

موقع إلكتروني يعد ضمن افضل الاماكن لبيع الأطعمة الأورجانيك، حيث يجمع كل احتياجات الأورجانيك تحت سقف واحد، ويوجد به منتجات أورجانيك من مزارع معتمدة في القاهرة مع منتجات ألبان وتوابل والمنتجات الخالية من الجلوتين، ولديهم عندهم مكملات غذائية ومستحضرات تجميل وأدوات منزلية.

والمميز فعلاً عند NGS هو اللحوم والطيور والسمك الخاليين من الكيماويات، وايضا الدجاج البلدي الخالية من الكيماويات، وهي تتميز بالمذاق الجيد عند الشي.

-محلّي – Ma7ali

محل أكل أورجانيك في المعادي يقدم فواكه وخضروات طازجة ومنتجات موسمية ومنتجات ألبان وبيض ومربى وغيرهم، المميز فيه وجود البط المدخن (100 جرام بـ 32 جنيه)، وهو مكان يتعامل مع مزارع أورجانيك وجمعيات أهلية من كل مصر.

ولديهم خليط الزعتر السيناوي الرائع، والمحل مفتوح كل يوم من 11 صباحًا حتى 7 مساءً ماعدا الاثنين، خدمة التوصيل متوفرة سواء بطريقة الدليفري او الإنترنت.

-طبيعي – Tabi3y

التقديم لديهم يتم بطريقة فخمة، لديهم تشكيلة ضخمة من المنتجات تشجعك على زرع أكل أورجانيك في بيتك وتعرف عملائها بالطريقة بلا مشكلات.

لديهم من البضائع المميزة نجد اللافندر والبردقوش وعشب الليمون، والخضروات أسعارها معقولة، وكلها منتجات طبيعي موجودة في محلات شهيرة، وتقدر تطلبها منهم مباشرة عبر الهاتف، وأسعارهم وقائمة منتجاتهم موجودة على صفحتهم على الفيسبوك.

-مزارع مقار – Makar Farms

ميزة المكان أن منتجاتهم مصرح بها من وزارة الزراعة الأمريكية وبيقدموا منتجات نظيفة وأكلات موسمية، ولديهم الكرنب الصيني أو الهندباء، ويمكن الطلب بسهولة أونلاين، وهناك ما يطلقون عليهم العلبة المغلفة الأسبوعية بها تشكيلة من الخضروات والتوابل والفاكهة.

-سارة أورجانيك – Sara's Organic

مزرعة أورجانيك مرخصة من الاتحاد الأوربي وبتزرع منتجاتها في مزارع Desert Lake Farms خارج القاهرة، ومنها منتجات طازجة ومربى وعسل أورجانيك وبيض بلدي خالي من الكيماويات.

منتجاتهم موجودة لدى جورميه و NGS ومحلّي وسوبر ماركت جو جرين وصني، لديهم سلّات أسبوعية تصل حتى باب بيتك لها ثلاثة أحجام: صغيرة تكفي من 1: 2 فرد ووسط تكفي من 3: 4 أفراد وكبيرة تكفي من 4: 5 أفراد، والأسعار بالترتيب 270 جنيه، 366 جنيه و537.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً