"معاك من أجل مصر" تعقد اجتماعات تنظيمية بالبحيرة استعدادًا لانتخابات الرئاسة (صور)

نظمت جمعية "من أجل مصر" فرع البحيرة، اليوم الخميس، اجتماعًا تنظيميًا لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمركزي أبو حمص، كفرالدوار، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية، بحضور المنسق العام للجمعية بالبحيرة، ومنسق لجنة الإعلام و المرأة، والشباب على مستوى المحافظة.

في ذات السياق، ألقى محمد وجيه منسق عام الجمعية بالبحيرة، كلمة أوضح خلالها دور الجمعية في الخدمة الاجتماعية، بالإضافة إلى دور "حملة كلنا معاك من أجل مصر"، لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية لمحاربة الإرهاب واستكمال التنمية والنهوض بالدولة.

ومن جانبه أكد عادل الطنيخي، منسق لجنة الاعلام بالجمعية، علي أهمية نشر الوعي بين المواطنين من خلال كافة وسائل التواصل سواء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عمل ندوات، او من خلال التواصل الشخصي للأفراد في الحياة اليومية.

وأوضحت أمل عفت،منسق لجنة المرأة بالجمعية، علي أهمية دور المرأة علي مر العصور حتي عصراً هذا، مشيرا ان المرأة شاركت بشكل فعال في ثورة 30 يونيو، و الانتخابات الرئاسية الماضية وانتخابات مجلس الشعب، بالاضافة انه اول مرة في تاريخ مصر تولي سيدة منصب محافظ، لافتة علي أهمية دور المرأة في المرحلة المقبلة، لاستكمال مراحل التنمية والنهوض بالدولة.

وأشار بسام عامر، منسق لجنة الشباب بالجمعية، علي أهمية دور الشباب في بناء وتمنية الدولة المصرية هذه المرحلة ، مؤكدا أن الرئيس السيسى دفع الشباب لتبؤ المناصب القيادية وافساح المجال امامهم للوصول لاعلي المناصب، من خلال البرنامج الرئاسي لتدريب الشباب، بالاضافة الي حرس الرئيس علي مشاركة الشباب في بناء الدولة من خلال المؤتمر الشبابية، لافتا يجب علي الشباب المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسيه لاستكمال طريق التنمية.

جدير بالذكر أن قامت الجمعية تنظيم اجتماع تنظيمي لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمراكز دمنهور، شبراخيت، الدلنجات، بدر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً