اعلان

"نوترا" تكشف مشاكل صناعة الآثاث في مصر (فيديو)

قال المهندسة نهي يحيي رئيس مجلس إدارة شركة نوترا أر للآثاث، إن الشركة تعمل داخل سوق الآثاث في مصر منذ عام 1999، مشيرا إلي أن الشركة تقدم استيل الكونتمبري منذ ثلاث سنوات، كما تقدم الإستيل الفرنساوي، والتي تمتز ببساطة التصميمات، والألوان الجيدة.

وأشارت "يحيي"، في تصريحات خاصة لـ"اهل مصر"، أن الأسعار داخل المعرض تنافسية، موضحا أن الإقبال جيد داخل المعرض، والمستهكلين يشيدون بالمنتجات الموجودة، موضحه أن الهدف الرئيسي من المشاركة في معرض فرنكس هو التصدير، من خلال التعاقدات، فجميع الشركات المشاركة تضع التصدير على رأس الأولويات.

وأكدت على أن الشركات لها سابقات تصديرية للإمارات والسعودية، كما شاركت في المعارض الخارجية، موضحه أن الشركة خفضت أسعارها داخل المعرض بنحو 20%.

وأضافت، هناك العديد من المشاكل التي توجه صناعة الآثاث، من بينها مشكلة توفير المواد الخام، نتيجة لإستيراد المواد الخام غير جيدة، أو ليست ذات جودة عالية، كما يوجد مشكلة في المهارات التي يمتلكها المصنعين المصريين، مطالبه بزيادة الدعم المقدم من الدولة لأصحاب الشركات والمصدرين، من خلال فتح أسواق جديدة، وزيادة الدعم المقدم للمصدرين، خاصة أنها صناعة الآثاث من الصناعات القوية التي تحتاج لوقوف الدولة بجورها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً