مرصد الأزهر يدعم "سيناء 2018": مصر قادرة على كسر شوكة الإرهاب

أعلن مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، دعمه ومساندته الكاملة لحرب الدولة ضد الإرهاب وقوى الشر، موضحًا أنه منذ فترة طويلة وأبطال القوات المسلحة وقوات الشرطة يقاتلون خفافيش الظلام الذي يتسترون بستار الدين ويحلون لأنفسهم قتل الأبرياء من العسكريين والمدنيين.

وأكد المرصد أن القوات البواسل يقودون حربًا على الجبهات المختلفة ضد هذه الجماعات المنحرفة "جماعات القتل باسم الدين" بكل شجاعة وبسالة، مقدمون أرواحهم في سبيل الله، وفي سبيل الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه وحفظ أمنه وترابه، وفي سبيل حماية الشعب ومؤسساته، وشعارهم "إما النصر وإما الشهادة".

وأوضح مرصد الأزهر لمكافحة الإرهاب أن مصر تتصدى لخطر الإرهاب الذي تدفع بسببه دولًا كثيرة ثمنًا باهظًا، في الوقت الذي تكون فيه مصر الصخرة التي تنكسر عليها شوكة الإرهاب كما انكسرت عليها شوكة الغزاة والمحتلين، وقد بدأت قواتنا المسلحة الباسلة صباح اليوم "العملية الشاملة"؛ لتطهير البؤر الإرهابية، ومجابهة الإرهاب في شمال ووسط سيناء، تلك المنطقة العزيزة على قلب كل مصري.

ودعى مرصد الأزهر، المولى عز وجل أن ينصر خير أجناد الأرض، ويثبت أقدامهم، ويسدد رميهم، وينصرهم على أعدائهم. ويؤكد المرصد على أن مصر قادرة برجال قواتها المسلحة الوفية على دحر الإرهاب والقضاء عليه والثأر لجيرانها واشقائها حمى الله مصر... وحمى الله جيشها الباسل

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً